الرئيسية / الدوري الألماني / غوارديولا يخطط لاصطحاب فيدال معه إلى فريقه الجديد
غوارديولا يطمح لجلب فيدال معه خارج ميونيخ
غوارديولا يطمح لجلب فيدال معه خارج ميونيخ

غوارديولا يخطط لاصطحاب فيدال معه إلى فريقه الجديد

غوارديولا يطمح لجلب فيدال معه خارج ميونيخ
غوارديولا يطمح لجلب فيدال معه خارج ميونيخ

الموقع العربي – مهمة تدريب بيب غوارديولا مع بايرن ميونيخ باتت بأيامها الأخيرة، حيث أعلن المدرب الإسباني عن رحيله من البايرن بنهاية الموسم الحالي، بعد فترة تدريب استمرت 3 أعوام.

ونشرت بعض الصحف الأوروبية ومنها صحيفة دون بالون الإسبانية تقريراً مفاده عن أبرز الأسلحة التي سيستعين بها غوارديولا بالمستقبل مع ناديه الجديد، وهو على الأغلب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن بين هؤلاء اللاعبين هناك نجم خط الوسط مع بايرن ميونيخ أرتورو فيدال، حيث أكدت الصحيفة أن غوارديولا يرغب بالانتقال معه سوياً.

الجدير بالذكر أن فيدال كان قد انضم لبايرن ميونيخ بالصيف الماضي قادماً مع اليوفنتوس الإيطالي، وقدم مستوى جيد جداً مع البافاري بالأشهر الأولى له، مما يجعل رغبة غوارديولا تبدو صعبة، خصوصاً وأن إدارة بايرن ميونيخ متمسكة بالحفاظ على نجومها وكانت مصرّة بالتوقيع مع فيدال، بعد الفشل بذلك قبل أعوام حينما كان بصفوف ليفركوزن.

أما وجهة غوارديولا المقبلة ليست واضحة حتى الآن، وذلك بعدما أكد وكيل أعمال مدرب البايرن أن بالشهور القليلة القادمة سيتم الكشف عن القرار الرسمي، وأشار إلى احتمالية أخذ قسط من الراحة لغوارديولا لمدة عام.

وأضاف وكيل غوارديولا: الدوري الإنجليزي يعتبر الوجهة المقبلة لبيب، نافياً أي اتصالات بينهم وبين إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، وبذات الوقت أكد الوكيل أنه لا يوجد أي تواصل مع أي فريق حتى الآن.

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *