الرئيسية / الدوري الألماني / 5 نجوم من الممكن أن نراهم مع بايرن ميونخ بالصيف المقبل

5 نجوم من الممكن أن نراهم مع بايرن ميونخ بالصيف المقبل

International Champions Cup 2015 - Manchester United v Paris Saint-Germain
5 نجوم متوقع أن نشاهدهم بقميص بايرن ميونخ في 2016

بات انتقال المدرب كارلو أنشيلوتي لبايرن ميونخ الصيف القادم خبراً رسمياً، خلفاً للإسباني بيب غوارديولا والذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الحالي عن كتيبة الأحمر البايرن.

ومع تولي أنشيلوتي للبايرن بعد مسيرة طويلة مع أبرز أندية أوروبا كميلان الإيطالي وتشيلسي وباريس سان جيرمان وريال مدريد فإن باستطاعته جذب أحد نجومه السابقين للبافاري كما فعل غوارديولا مع تياغو ألكانتارا والإسباني تشابي ألونسو، ومن بين هؤلاء النجوم:

MADRID, SPAIN - APRIL 14: Raphael Varane of Real Madrid CF wins the header after Mario Mandzukic of Atletico de Madrid during the UEFA Champions League Quarter Final First Leg match between Club Atletico de Madrid and Real Madrid CF at Vicente Calderon Stadium on April 14, 2015 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

1- رافائيل فاران

منح أنشيلوتي المدافع الفرنسي الشاب الثقة الكبيرة خلال تدريبه مع ريال مدريد، وهذه الثقة من الممكن أن تؤتي ثمارها الآن، وخصوصاً أن في فترة من الفترات انتشرت بعض التقارير عن اهتمام بايرن ميونخ بفاران، ومن المتوقع أن نشاهد استدراج قلب الدفاع الفرنسي لبافاريا.

BARCELONA, SPAIN - APRIL 20: Javier Pastore of Paris Saint-Germain FC arrives at a press conference ahead of their UEFA Champions League quarter-final second leg match against FC Barcelona at Camp Nou on April 20, 2015 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

2- خافيير باستوري

بعام 2012 جذب أنشيلوتي لاعب خط الوسط الأرجنتيني باستوري لباريس سان جيرمان قادماً من باليرمو الإيطالي، وكان واحداً من أفضل لاعبي الفريق بفترة كارلو مع النادي الباريسي، ومن المتوقع أن يكون خياراً جيداً للمدرب الإيطالي بالصيف المقبل، وذلك إذا كان باستوري يتمنى العمل مع معلمه السابق.

3- إيسكو

Athletic Club v Real Madrid CF - La Liga

انضم النجم إيسكو لريال مدريد بعام 2013 وتمكن من حجز مكان أساسي له مع فريقه أثناء فترة تولي أنشيلوتي تدريب الريال، وقدّم أفضل مستوياته وكان عنصراً هاماً بتتويج الريال بلقب العاشرة بالأبطال، ولكن بالوقت الراهن يعيش فترات صعبة في مدريد، حيث فقد مكانه الأساسي مع مجيء المدرب بينيتيز للريال، لذلك لو قدّم البايرن له عرضاً مقنعاً لن يجد أي مانع للانتقال إلى الدوري الألماني.

 

4- توني كروس

Sporting Gijon v Real Madrid CF - La Liga

لما لا؟ الجميع يدرك أن خروج كروس من بايرن ميونخ كان لبيب غوارديولا يداً بذلك، وبعد رحيل غوارديولا من الممكن أن نشاهد ابن البافاري عائداً لمكانه، حيث أنه لن يجد أي صعوبة بحجز مكان أساسي في ظل تقدم ألونسو بالعمر، لذا ستكون عودته مناسبة، دون أن ننسى أنّ كروس صرّح أكثر من مرة بحبه لطريقة وأسلوب أنشيلوتي حينما درّبه في ريال مدريد.

5- زلاتان إبراهيموفيتش

International Champions Cup 2015 - Manchester United v Paris Saint-Germain

في سوق الانتقالات كثيراً ما نشاهد انتقالات تصنف بخانة الجنون، ويمكن للمرء أن يتخيل مشاهدة زلاتان إبراهيموفيتش لاعباً لبايرن ميونخ لبعض الأسباب، إحداها أن هذا النجم السويدي لم يسبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ومع بايرن ميونخ سيرتفع طموحه للظفر به، ولسبب آخر هو طيب العلاقة بين أنشيلوتي وبين إبراهيموفيتش حيث عملا مع بعضهما البعض في ميلانو وفي باريس، دون أن ننسى أنّ البايرن لا يملك مهاجماً صريحاً بديلاً لروبرت ليفاندوفسكي.

 

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *