الرئيسية / الدوري الألماني / يواكيم لوف الواثق يُهمّش منافسيه في اليورو 2016
يواكيم لوف يؤكد عدم إكتراثه للقرعة
يواكيم لوف يؤكد عدم إكتراثه للقرعة

يواكيم لوف الواثق يُهمّش منافسيه في اليورو 2016

يواكيم لوف يؤكد عدم إكتراثه للقرعة
يواكيم لوف يؤكد عدم إكتراثه للقرعة

الموقع العربي – كشف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم السيد “يواكيم لوف” عن عدم إكتراثه وقلقه بالقرعة التي ستجري يوم السبت المقبل، والتي من خلالها سيتم معرفة نتيجة قرعة بطولة أمم أوروبا 2016 (يورو 2016) والتي تقام في فرنسا.

كان الصحفي قد وجه سؤالاً للمدرب الألماني حول المنتخبات التي ستلعب في مجموعته، قال لوف: “في الحقيقة لا أكترثت بمن ستضعه القرعة في مواجهتنا، فكل ما يهمني بعد القرعة بدء التحضيرات والتخطيط بشكل جيد حول التحضيرات المثلى”.

وأكد المدرب الألماني بأنه يثق بإمكانيات فرنسا في التنظيم الجيد للبطولة، وأشار إلى أن المنتخب الفرنسي قوياً بالأساس، ومع ميزة التنظيم واللعب أمام جمهوره، فإن فرصه تزيد في التتويج باللقب.

وعن مشاركة 24 منتخب للمرة الأولى في تاريخ البطولة، أوضح يواكيم لوف بأن مشاركة 16 منتخب فيها ندية وإثارة أكبر، بينما هنالك ميزات في تواجد بعض المنتخبات الصغيرة التي تريد إثبات نفسها، ولكن في النهاية سيتقدم للأدوار النهائية الأقوياء فقط.

وعن إمكانية وفرصة المنتخب الألماني في التتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 1996 عندما تُوج بها على حساب المنتخب التشيكي، أكد لوف بأن التفائل يحويه، وذلك لما يملكه من أسماء رنانة، وأجاب الصحافة بشكل مختصر حول ذلك السؤال بقوله: “نحن أبطال العالم..!”.

الجدير بالذكر أن البطولة ستشهد غياب المنتخب الهولندي لكرة القدم، وهذا بالطبع شيء غير معتاد، حيث تعتبر الطواحين الهولندية من أكثر المنتخبات مشاركة في البطولة والتي يتصدر مشاركاتها الماكينات الألمانية وكذلك الحال يتصدر الألمان بعدد الألقاب مشاركة مع الإسبان أصحاب لقب آخر نسختين من البطولة (2008 و 2012).

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *