الرئيسية / سوشيال ميديا / واتس اب وطريقة استخدامه مجاناً مدى الحياة
طريقة تجديد فترة صلاحية الواتس آب بدون رسوم
طريقة تجديد فترة صلاحية الواتس آب بدون رسوم

واتس اب وطريقة استخدامه مجاناً مدى الحياة

طريقة تجديد فترة صلاحية واتس اب بدون رسوم
طريقة تجديد فترة صلاحية واتس اب بدون رسوم

ستتعلم في هذا الموضوع طريقة جعل التطبيق العالمي الشهير واتس اب متاح للإستخدام ومجاني مدى الحياة دون الحاجة لتجديده سنوياً

الموقع العربي – الكثير من مستخدمي تطبيق الواتس آب “Whats App” يعاني من مشكلة إقتراب نهاية فترة صلاحية التطبيق على هاتفه الذكي، وبالطبع لا يعرف الكثيرين طريقة تجديد الإشتراك الرسمية ولو عرفوها فلا يعرفون كيفية الدفع لتجديد الإشتراك، وعليه فإننا في الموقع العربي سنكشف لكم طريقة تخلصكم من معاناة نهاية فترة الصلاحية، ويرجى تطبيق الطريقة قبل نهاية فترة الصلاحية، وذلك لأنه قد لا تتمكن من تطبيق الطريقة في حالة نهاية الإشتراك.

طريقة تمديد فترة صلاحية واتس اب “Whats App” بدون رسوم

نعم لن تحتاج لدفع المبلغ الزهيد 0.99$ والذي مشكلتك لن تكون بتوفير ذلك المبلغ، بل بطريقة دفعه، بل ما عليك إلا إتباع الخطوات التالية من أجل الحصول على واتس اب يعمل لعام آخر بدون عناء.

  1. في البداية قم بعمل نسخة إحتياطية والتي ستشمل الدردشات وكل ما يتعلق بها، وذلك بالذهاب إلى إعدادات “Settings” ثم إلى Chat and Calls ثم إلى Chat Backup، لو أردت أن تقوم بأخذ نسخة إحتياطية للفيديوهات التي تم إرسالها إليك عبر رسائل الدردشة في الواتس اب، قم بإختيار “Include Videos”، والآن قم بالضغط على زر Backup وإنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء، ولكن نود الذكر بأن إسترجاع النسخة الإحتياطية قد لا ينجح وعليه يجب عليك أن تعرف بأن العملية فيها مجازفة خسارة كامل الدردشات التي كانت مخزنة في حسابك.
  2. قم بحذف حساب الواتس اب خاصتك، وذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات “Sittings” ثم الحساب “Account” ثم حذف حسابي “Delete My Account”.
  3. والآن قم بإستخدام جهاز صديقك بشرط عدم تحميل والواتس اب عليه من قبل، وقم بتنصيب التطبيق وعندما يطلب منك الواتس اب إضافة رقم هاتف، قم بإضافة رقم هاتفك أنت لتحصل على عام جديد، ثم قم بحذف التطبيق من عنده وحمله على هاتفك الذكي، وأضف رقم هاتفك، لتحصل على واتس اب جديد لمدة عام كامل.
  4. وفي حال رغبتك في الحصول على تطبيق الواتس اب حتى عام 2022، فهذا يمكن من خلال تطبيق نفس الطريقة السابقة، ولكن قم بتنصيب الواتس اب على جهاز آيفون أو آيباد، وضع رقم هاتفك خلال عملية التنصيب، وهنا ستحصل على إشتراك حتى عام 2022 وهذا ما يسمى بإشتراك مدى الحياة.

نتمنى أن تكون الطريقة قد نجحت معكم، وفي حال وجود أي إستفسار يرجى ذكره عبر نموذج التعليقات الموضح أدناه، وفريق عمل الموقع العربي المختص، سيكون حاضراً لمساعدتكم خطوة بخطوة، والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *