الرئيسية / الدوري الألماني / هيرنانديز يتلقى دعم كبير من الصحافة ومن إدارة ليفركوزن
الإشادة تنهال على هيرنانديز بسبب مستواه الكبير
الإشادة تنهال على هيرنانديز بسبب مستواه الكبير

هيرنانديز يتلقى دعم كبير من الصحافة ومن إدارة ليفركوزن

الإشادة تنهال على هيرنانديز بسبب مستواه الكبير
الإشادة تنهال على هيرنانديز بسبب مستواه الكبير

الموقع العربي – بعدما برز اسمه بسماء البوندسليغا هذا الموسم وبات واحداً من أبرز لاعبي نادي باير ليفركوزن، أصبحت الصحافة المكسيكية تقدم الدعم لمواطنهم خافيير هيرنانديز مهاجم باير ليفركوزن الألماني.

تشيشاريتو سجل بالنصف الأول من الموسم 19 هدف بـ22 مباراة لعبها مع ليفركوزن، منهم 11 هدف بالدوري الألماني، وبذلك يكون قد عادَلَ أفضل أرقامه مع مانشستر يونايتد، حيث أنهى موسم 2011 مع مانشستر يونايتد بهذا المعدل التهديفي، مما سيجعلنا نشاهد تشيشاريتو يقدم أفضل مواسمه بمسيرته مع ليفركوزن.

ونشرت صحيفة اكسيلسيور المكسيكية عن هيرنانديز: بإمكان هيرنانديز الآن قضاء أفضل عطلة شتوية له، لقد أنهى القسم الأول من الموسم بشكل مميز جداً بعد المعاناة التي تعرض لها مع مانشستر ومع ريال مدريد حينما ذهب معاراً إليهم.

ومن جهة أخرى كتبت صحيفة لا خورنادا: في ألمانيا أصبح هيرنانديز ماكنة أهداف، وذلك بعدما قرر مانشستر يونايتد الإستغناء عنه وعندما وجد نفسه شخص غير مرحب به مع الريال!
أما في ليفركوزن فقال المدير الرياضي للفريق مايكل شايد عن تشيشاريتو: لو لم يكن معنا هذا الموسم، لا أظن أننا سنحقق تلك النتائج، حقاً هو لاعب مؤثر للغاية ونعتبره كتأمين للحياة في ليفركوزن.
وأضاف: لديه حاسة تهديف غير معقولة، ويبرز بأهم لحظات المباراة، حتى أصبحنا نقرأ ردود من الجماهير تصفه بأفضل مهاجم مرّ على ليفركوزن منذ قدوم زي روبيرتو بعام 1998.

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *