الرئيسية / الدوري الألماني / هل ينجح أنشيلوتي بإقناع رونالدو للانتقال إلى البايرن؟
أنشيلوتي سيحاول ضم رونالدو إلى بايرن ميونخ
أنشيلوتي سيحاول ضم رونالدو إلى بايرن ميونخ

هل ينجح أنشيلوتي بإقناع رونالدو للانتقال إلى البايرن؟

أنشيلوتي سيحاول ضم رونالدو إلى بايرن ميونخ
أنشيلوتي سيحاول ضم رونالدو إلى بايرن ميونخ

الموقع العربي- بعدما أصبح خبر تدريب كارلو أنشيلوتي لبايرن ميونخ مؤكداً بالصيف المقبل خلفاً لغوارديولا، باتت الصحف الأوروبية تتكهن طريقة وأسلوب تدريب أنشيلوتي للبايرن، ومع من سيتعاقد وماذا سيضيف للنادي البافاري.

وبحسب ما أشارت إليه بعض وسائل الإعلام الإسبانية فإن أنشيلوتي يخطط لإقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للقدوم إلى بايرن ميونخ الألماني لتمثيله بدءاً من الموسم المقبل.

وسيعتمد أنشيلوتي على رغبة وشغف رونالدو بالفوز بالبالون دور بكل موسم، وسيقنعه أن اللعب بالدوري الألماني يعتبر مغامرة جديدة له وسيكون دائماً المنافس الأول على لقب البوندسليغا وواحد من أقوى الأندية على المستوى الأوروبي، لذلك سيكون طريقه للفوز بالكرة الذهبية ليس بالصعب نظراً لقوة فريق بايرن ميونخ ولغياب المنافس الحقيقي على لقب الدوري الألماني بآخر 3 أعوام.

هذا الموسم شهد تواجد كلاً من ليونيل ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو بالقائمة النهائية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية لموسم 2015/2016، لكن فُرص نجم برشلونة الأرجنتيني ميسي تبدو أكبر للحصول على الجائزة، ولربما نشاهد نيمار بالمركز الثاني بنتائج التصويت.

الجدير بالذكر أنه بهذا الموسم انتشرت عدة أخبار من إسبانيا وفرنسا أشارت إلى اقتراب رونالدو من الانتقال لباريس سان جيرمان أو لمانشستر يونايتد، ما يجعل مستقبله غير واضحاً في ريال مدريد وخصوصاً في ظل تراجع مستوى النادي الملكي منذ العام الماضي والموسم الحالي.

يُذكر أن أنشيلوتي كان دائماً من أبرز الداعمين لرونالدو وصرّحها أكثر من مرة بأنه الأفضل بالعالم والعكس ضحيح، حيث أبدى رونالدو عن إعجابه بتدريب أنشيلوتي حينما درّبه بالريال.

 

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *