الرئيسية / رياضة / ميسي يعتزل اللعب دولياً
ميسي أمام تشيلي
ميسي أمام تشيلي

ميسي يعتزل اللعب دولياً

ميسي يعتزل اللعب دولياً
ميسي يعتزل اللعب دولياً

ميسي يعتزل اللعب دولياً بعد خسارة الأرجنتين نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي بركلات الترجيح والتي أهدر فيها ميسي ركلة الجزاء الأولى

الموقع العربي – في خبر مدوّي اعتزال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي كرة القدم على المستوى الدولي بعد خسارة منتخب بلاده بركلات الترجيح أمام تشيلي في كوبا أميركا صباح اليوم (4-2).

وصرح ميسي بعد نهاية المباراة: “ليس هذا وقت التحليل، في غرفة الملابس اتخذت قراري وتأكدت بأن هذه النهاية لمسيرتي مع المنتخب الوطني، ولكنها ليست نهايتي”.

وكانت الأرجنتين خسرت اللقب أمام تشيلي بعد نهاية الوقت الأصلي بدون أهداف واللوجوء لركلات الترجيح التي رجحت زملاء أرتورو فيدال بأربعة ركلات مقابل ركلتين، وهذا العام الثاني على التوالي التي تخسر فيه الأرجنتين أمام تشيلي.

وأهدر نجم وأسطورة برشلونة الركلة الأولى بعدما سددها بعيداً وبدا الحزن والحسرة على ملامحه على الفور بسبب فشله في قيادة منتخب بلاده للقب الأولى منذ عام 1993.

ولم يقدم الفريقين المستوى المتوقع في المباراة، التي شاهدها نحو 82 ألف متفرج، في مباراة شهدت عدة كروت صفراء منها لإبن برشلونة المدلل والذي مثل بالسقوط داخل منطقة الجزاء.

وكان هيغواين قد أهدر أخطر فرص المباراة بعد انفراده بحارس المرمى قبل أن يسدد الكرة برعونة بجوار القائم مكرراً اخفاقه في إنفرادية أمام المانيا في مونديال 2014 والتي فاز بها الألمان بهدف نظيف سجله ماريو غوتزه بالشوط الإضافي.

وما يجدر ذكره أن البطولة قد أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة احتفالاً بمرور مئة عام على انطلاقة البطولة، وشارك فيها 6 منتخبات من أميركا الوسطى والشمالية ودول الكاريبي و10 منتخبات من أميركا الجنوبية.

ميسي أمام تشيلي
ميسي أمام تشيلي

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *