الرئيسية / من نحن

من نحن

الموقع العربي هو مدونة متخصصة في عالم التسويق الإلكتروني، نعمل على تدوين كل ما يمكن أن يساعد المستخدم العربي على تعلم التسويق الإلكتروني الذي أصبح المجال الأكثر طلباً في عالم الأعمال.

ستجد لدينا مقالات متخصصة جداً وحصرية لم تجدها في مكان آخر، نكشف عن أسرار التسويق الإلكتروني كما لم يفعل أحد من قبل، أسرار جوجل أدووردز وتكتيكاته وكيفية التفوق على المنافسين والاستخدام الأمثل لإعلانات المنصة الأولى في العالم على المستوى الإعلاني في الإنترنت.

ليس هذا فحسب، بل نقدم مقالات متخصصة بكل ما يتعلق بالشبكة الإجتماعية الأولى بالعالم، عن الفيس بوك نتحدث، وعن إعلاناته وأفضل الأساليب لاستخدام أمثل لإعلاناته.

في عالم السوشيال ميديا الأمر ليس عشوائي، بل كل منشور ترغب بنشره عليك معرفة الطريقة الأفضل كي تصل به لأكبر عدد ممكن من الجمهور، والحصول على أكبر عدد من الزيارات والتحويلات، وهذا كذلك ما ستتعلمه معنا.

تحسين محركات البحث ليس أمراً بسيطاً، بل هو علم بحد ذاته ومعنا ستكتشف كل جديد عنه وكيفية تهيئة المواقع للحصول على ترتيب في نتائج البحث في المحركات الشهيرة على رأسها جوجل.

ولكن نقدم ما هو أكثر من هذا! نعم هذا صحيح نحن نعمل كوكالة لكافة المشاريع الإلكتروني وغير الإلكترونية، بحيث يمكننا قيادة مشروعك للنجاحات، وذلك من خلال الإعلان على الفيس بوك وجوجل أدووردز وغيرها من المنصات الإعلانية، وتهيئة موقعك لمحركات البحث لجعله يظهر في الصفحة الأولى، نقدم أفضل الخدمات بأفضل درجات الكفاءة وبأقل التكاليف.

لأننا في الموقع العربي نؤمن بأننا قادرين على تغيير المحتوى العربي من ناحية، وتقديم أفضل الخدمات المدفوعة بأفضل الأسعار، فقد اخترنا اسم الموقع العربي كي يكون هو عالم المحتوى في الوطن العربي في المستقبل، هدفنا أكثر من مجرد مدونة، واختيار مدونة الموقع العربي كإسم في البداية، ما هو إلا جزء من عالم كبير نطمح إليه، ومعكم وبكم سنرتقي إن شاء الله، لسنا الوحيدين ولكننا نتميز، هذا شعارنا سيكون قولاً وفعلاً، ومعنا يمكنكم الحصول على أفضل الأفضل والله ولي التوفيق.