الرئيسية / مشروع المدونة الإلكترونية المُربح

مشروع المدونة الإلكترونية المُربح

المدونة الإلكترونية
مشروع المدونة الإلكترونية ذو فائدة متعددة

الموقع العربي – من المعلوم بأن عالم الإنترنت جعل العالم مثله مثل القرية الصغيرة، حيث يمكن التواصل بسهولة ويسر مع أي شخص حول العالم، والأهم من هذا فإن أصحاب المواهب والإمكانيات على مستوى الكتابة أصبح متاحاً لهم فرص كبيرة وكبيرة جداً بعدما كانوا عاجزين عن مشاركة كتاباتهم عموماً مع العالم، حيث أن فرص الإنضمام إلى جريدة ما للكتابة في إحدى أعمدتها صعباً جداً، وخصوصاً في عالمنا العربي.

حيث جعلت التقنية الجديدة التدوين الإلكتروني أمراً سهلاً وفي متناول الجميع، وبناء على ذلك فقد شاع التدوين الإلكتروني ولكن لم يتطور بعد في عالمنا العربي ما يجعل الفرصة متاحة للجميع والبروز تحت الأضواء بسرعة.

هنالك الطامحين لأن يملكوا عالماً متكاملاً يستطيعون من خلاله نشر كتاباتهم بشكل يومي ولحظي متى شاؤوا، ولكن لما المعضلة؟ وماذا تنتظر؟ إليك عالم التدوين الإلكتروني وأحصل على مدونتك الإلكترونية الآن ببساطة مع أفضل عرض يقدمه عالم الموقع العربي الغني عن التعريف في هذا المجال.

حيث نُعلن الآن وحصرياً لزوار ومتابعي الموقع العربي العرض التالي للحصول على المدونة الإلكترونية الخاص بكم، بحيث تحصل على ما يلي:

  • دومين من إختيارك “www.YourBlog.com”
  • تصميم رائع ومناسب لبدء عالم تدويناتك في مدونتك الإلكترونية
  • إستضافة لمدة سنة مجاناً 
  • مساعدة ودعم فني تقني من قبل مختصي الموقع العربي
  • إشهار خاص لمدونتك عبر عالم الموقع العربي ثلاثة مرات مجاناً خلال العام
  • دورة تدريبية لأفضل طرق تحقيق الربح والدخل من المدونات الإلكترونية من خلال كُتيب ستحصل عليه بعد ثلاثة أشهر من شرائك للحزمة

مشروع المدونة الإلكترونية المُربح مقابل 200 دولار فقط، قُم الآن بطلب مدونتك الإلكترونية من الموقع العربي وسيتم تجهيزها بالكامل خلال 72 ساعة من لحظة الطلب

للطلب قم بمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Info@arabiawebsite.com أو من خلال مراسلتنا عبر الواتس آب عبر الرقم “00962798321831” ويمكنك كذلك مراسلتنا عبر نموذج الإتصال التالي:

سبب الإتصال (مطلوب)
 مشروع المدونة تسويق إلكتروني إستضافة وسيرفرات استفسار آخر

أسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

العنوان

رسالتك

لا تتردد بالإتصال بنا، خبرائنا بإنتظار كافة إستفساراتك للإجابة عليها، ومن أجل الطموحين نعمل

 

طرق الدفع المتاحة

ويسترن يونيون
باي بال