الرئيسية / مشاريع ريادية / ما هو موقع مستقل؟
موقع مستقل

ما هو موقع مستقل؟

موقع مستقل

موقع مستقل يعتبر من المواقع الإلكترونية الأنجح على مستوى الوطن العربي، وبفضله أصبح هنالك منصة تُمكّن الجميع في العالم العربي من تحقيق دخل جديد أو ما يسمى بالربح من الإنترنت.

هل أنت ممن أصابه الملل من البحث عن أساليب وطرق الربح من الإنترنت؟ هنالك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق ذلك ويعتبر مستقل من بين أفضل المواقع التي تمنحك تلك الفرصة.

ما هو موقع مستقل؟

عبارة عن موقع يقدم خدمتين، واحدة للمستقلين والأخرى لأصحاب المشاريع والشركات، فما هو دور المستقل في هذا الموقع وما هو دور أصحاب المشاريع أو الشركات؟

المُستقل من هو وماذا يستفيد؟

المستقلين أو المستقلين هم عبارة عن الأشخاص الذين يملكون مهارة أو مهارات معينة يمكنهم استغلالها في تحقيق الربح وذلك عبر العمل على مشاريع متوفرة في الموقع.

ويتقدم للعمل على مشروع أو المشاريع المتوفرة في الموقع كل من يرى في نفسه قدرة على إتمام المطلوب في تلك المشاريع، ويختار صاحب المشروع الفرد الذي يراه مناسباً لعمله.

هذا ويتم اقتطاع عمولة على أي مشروع يعمل عليه المستقل، وكلما زاد تعامل ذلك المستقل مع صاحب المشروع كلما قلّت نسبة العمولة كما يلي:

  • 20% عمولة عن أول 500 دولار كإجمالي القيمة التراكمية مع نفس العميل.
  • 15% على المشاريع مع نفس العميل ما بين 500.01 دولار أمريكي وحتى 5 آلاف دولار.
  • 7% للمدفوعات التي تزيد عن 5 آلاف دولار للمستقل من نفس العميل كقيمة تراكمية.

ويمكنك موقع مستقل من طرح عدد الأيام التي ستنهي فيها المشروع بنجاح، وكذلك يمكنك إضافة المبلغ الذي تراه مناسباً للعمل على ذلك المشروع، ويفضل أن يكون المبلغ المطروح ضمن المدى الذي يحدده صاحب المشروع.

صاحب المشروع من هو وماذا يستفيد؟

صاحب المشروع إما يكون شركة أو فرد، ويمكنه طرح مشروع على شبكة مستقل، على سبيل المثال لا للحصر: تصميم موقع إلكتروني على نظام إدارة المحتوى ووردبريس، ويقوم بتحديد عدد الأيام التي يريد إنتهاء العمل خلالها على مشروعه، وقيمة العرض المقدمة وتكون عبارة عن مدى معين، مثلاً ما بين 200-300$، وهكذا.

ولكن يجب أن تقوم بإضافة الرصيد بقيمة المشاريع التي ستقوم بطرحها، مثلاً تريد عرض مشروع بقيمة 200 دولار، عليك حينها إضافة رصيد بقيمة 200 دولار للموقع، وسيتم إضافة عمولة على المشاريع التي تعمل عليها بنسبة 2.75%، مثلاً لو عرضت مشروع بقيمة 100 دولار، فإنه عليك إضافة 2.75$، ما يعني أن الإجمالي 102.75$.

ملخص الكلام حول موقع مستقل

هل أصبحت الرؤية واضحة بالنسبة لك عزيزي القارئ حول موقع مستقل؟ إذن ما رأيك بهذه الخدمة؟ رائعة أليس كذلك؟ ماذا تنتظر بعد؟ هيا قُم بزيارة الموقع وابدأ بالتقدم للعمل على المشاريع المطروحة واجني المال الإضافي، فهنالك من الأشخاص بات لديهم دخل شهري يتجاوز آلاف الدولارات بفضل موقع مستقل.

أتمنى لكم التوفيق، ويمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي:

رابط الموقع: Mostaql.com

تنويه: إن كنت تبحث عن شبكة تساعدك في التعرف على كل ما يتعلق بالتسويق الإلكتروني وعالم المواقع الإلكترونية، تفضل بزيارة أكاديمية الموقع العربي الشبكة الأولى باللغة العربية المتخصصة في الإجابة على كافة الأسئلة المتعلقة بالتسويق الإلكتروني وغيره من الأمور في عالم المواقع الإلكترونية والربح من الإنترنت

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *