الرئيسية / تكنولوجيا / مايكروسوفت تعلن عن طرح Xbox One S بالشهر القادم
Xbox One S ستُطرح بالأسواق بأغسطس القادم
Xbox One S ستُطرح بالأسواق بأغسطس القادم

مايكروسوفت تعلن عن طرح Xbox One S بالشهر القادم

Xbox One S ستُطرح بالأسواق بأغسطس القادم
Xbox One S ستُطرح بالأسواق بأغسطس القادم

كشفت الشركة الأمريكية العملاقة مايكروسوفت عن تحديد موعد طرح الطراز الجديد لجهاز إكس بوكس ون إس Xbox One S، وهي النسخة المصغرة عن منصة إكس بوكس ون Xbox One.

الموقع العربي – وبحسب ما أشارت إليه مايكروسوفت فإن موعد الجهاز الجديد من عائلة الإكس بوكس سيكون بشهر أغسطس/ آب القادم، مع توفير أكبر تشكيلة له من الألعاب بتاريخ منصات إكس بوكس.

ومن مميزات Xbox One S أنها ستحمل سعة تخزينية ستصل لـ500 جيجابايت، و1، و2 تيرابايت، وهذا الأخير هو الذي سيكون متوفر بالأسواق ببداية الشهر القادم، أما بالنسبة للحجم سيكون أصغر بما يقارب 40% مقارنة بجهاز Xbox One.

4

كما أنه سيدعم نظام تشغيل الفيديو فائق الدقة 4K، بالإضافة لدعم تقنية HDR، ووحدة طاقة داخلية، وكما هو معروف عن جهاز Xbox One الأصلي فهو يضم محول طاقة بحجم كبير، ولكن Xbox One S يأتي بطريقة معاكسة تماماً كجهاز PlayStation 4 الذي يتبع أسلوب نقل امتدادات الطاقة بالتصميم الداخلي، وهو ما يضمن للمستخدم عدم انقطاع امتدادات الطاقة خلال المباريات.

أما بالنسبة للسعر فسيكون طراز 2 تيرابايت من منصة Xbox One S بقيمة 400 دولار أمريكي، ومن المقرر أن يتوفر لاحقاً طراز 1 تيرابايت بسعر 350 دولار، وطراز 500 جيجابايت بسعر 300 دولار.

يُذكر أن مايكروسوفت كانت قد أكدت في بيانها أن الجهاز الجديد سيتوفر بالعديد من الأسواق حول العالم، كأستراليا وفنلندا وألمانيا وفرنسا والدنمارك وتركيا، وبريطانيا، وستتوفر لاحقاً بالأسواق الأخرى من العام الجاري.

 

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *