الرئيسية / تكنولوجيا / الهواتف الذكية / ماذا تعرف عن هاتف بلاك فيو ؟
هاتف بلاك فيو بي في 5000 الخارق
هاتف بلاك فيو بي في 5000 الخارق

ماذا تعرف عن هاتف بلاك فيو ؟

هاتف بلاك فيو بي في 5000 الخارق
هاتف بلاك فيو بي في 5000 الخارق

لو كنت ممن يبحثون عن هاتف ذو إمكانيات هائلة، فما عليك سوى إقتناء هاتف بلاك فيو الخارق للعادة.. تعرف عليه من خلال هذا المقال

الموقع العربي – رغم أن شركات الهواتف الذكية التي تملك الشعبية والشهرة العالمية معدودة على أصابع اليد، إلا أن بعض الشركات ورغم قوة صناعاتها، لا يعرفها الكثيرين، وشعبيتها محدودة حول العالم، ومن هذه الشركات، شركة هواتف بلاك فيو (BlackView).

يمكنك شراء هاتف بلاك فيو أونلاين من هنا

تعتبر شركة بلاك فيو حديثة العهد حيث تأسست في عام 2013، وعلى عكس بقية الشركات العالمية مثل سامسونج وآبل وسوني وغيرها، فإن بلاك فيو قد إتخذت طريقاً مختلفاً وتعهدت بأن تصنع أفضل الهواتف الذكية بأقل الأسعار مع الضمان المعتاد كأي شركة أخرى.

تعود الشركة لمؤسسها “زو مينج”، والذي يؤمن بأن إبتكار تكنولوجيا بمواصفات هائلة، لا يحتاج لثروة.

وصنّعت الشركة عدة هواتف ذكية حتى الآن، وكل من حصل على الهاتف، جُنّ جنونه بفضل الجودة الغير مسبوقة لدى أي شركة أخرى، وبسعر جداً قليلة مقارنة بالمنافسين.

ومن أبرز الهواتف التي أطلقتها الشركة مؤخراً، هاتف بلاك فيو 5000 (BV5000)، والذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.1 والذي يسمى (Andorid 5.1) ، ويسمى هذا النظام “لولي بوب – Lollipop”.

هاتف بلاك فيو ضد الماء والطين والغبار وكل شيء
هاتف بلاك فيو ضد الماء والطين والغبار وكل شيء

ومن ميزات هذا الهاتف على مستوى الهاردوير، يحوي على معالج كواد كور 1 جيجا هيرتز من شركة ميديا تيك، فيما تأتي الرامات بسعة 2 جيجا، والذاكرة الداخلية بسعة 16 جيجا مع إمكانية التوسيع لغاية 32 جيجا، أما معالج الصور فقد تم إضافة شيء خارق للعادة، حيث إعتمدت بلاك فيو على “Mali-T720 GPU”، فيما جاءت شاشة العرض بوضوح عالي الجودة “1280×720”.

وتم تجهيز بلاك فيو 5000 بكاميرا أمامية 2 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية 8 ميجا بكسل، والأمر المذهل في هذا الهاتف، أنه يحتوي على بطارية 5000 ملي إمبير، والأروع من هذا، فإن كل من يقتني هذا الهاتف، يحصل على وصلة USB، ومن خلالها سيتمكن من شحن الهواتف الذكية الأخرى، بمجرد توصيل الوصلة بين هاتف بلاك فيو 5000 مع أي هاتف آخر، وهذه الميزة بفضل قوة بطارية جهازنا الجبار.

وحول تقنية الشبكة في هذا الهاتف الرائع، فإنه كبقية الهواتف العملاقة، يحتوي على تقنية الوصول للشبكة الجيل الرابع “4G”.

ويتميز هذا الهاتف بأنه ضد الماء وضد الغبار وضد الصدمات، وعندما نقول ضد الصدمات فنحن نتحدث عن إمكانية إستخدامه لدفع مسمار داخل لوح من الخشب، أو جره من خلال سيارة ريموت عن بعد في الأراضي، وتعرضه لأكثر من 1000 صدمة متتالية، وكل هذا وأكثر، ولن يتأثر أبداً، فهذا الهاتف صُنع كي يبقى مع مستخدميه طويلاً ويتحمل كل وضعيات الصدمات والخدوش وغيره، لدرجة يمكنك أن تقوم بفرم الخضار عليه بدلاً من إستخدام المفرمة.

وعن سعر هذا الهاتف، فهو يتراح ما بين 160 و200 دولار فقط، ويمكنك إقتنائه الآن عبر متجر “المتجر العربي” بسعر 175 دولار فقط مع خدمة التوصيل المجاني، وعميلة الدفع المتاحة، من خلال بنك الباي بال الإلكتروني.

هل ما زلت تفكر من أجل إقتنائه، هل ما زلت محتاراً؟ إذن شاهد هذا الفيديو، وبعد مشاهدته ستتوجه لموقع “المتجر العربي” وتطلبه على الفور والسعر فقط 175 دولار.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *