الرئيسية / سوشيال ميديا / فيس بوك / أخبار فيس بوك / فيسبوك تُطلق ميزة “فراق العشاق”
الفيس بوك يطلق خدمة إلغاء كل ما يتعلق بالحبيب
الفيس بوك يطلق خدمة إلغاء كل ما يتعلق بالحبيب

فيسبوك تُطلق ميزة “فراق العشاق”

الفيس بوك يطلق خدمة إلغاء كل ما يتعلق بالحبيب
الفيس بوك يطلق خدمة إلغاء كل ما يتعلق بالحبيب

الموقع العربي – أعلن موقع الفيس بوك عن إطلاق ميزة جديدة والتي تتعلق بكل من أنفصلوا عن نصفهم الآخر، حيث ستتيح الشبكة العالمية خيار إخفاء الصور والمنشورات المتعلقة بأصحاب العلاقة دون الحاجة لإلغاء الصداقة أو الحظر.

هذا وأكدت الشبكة الأولى في التواصل الإجتماعي، بأن الخاصة ستكون فعالة على الهواتف الذكية في الولايات المتحدة الامريكية قبل أن يتم نشرها عالمياً لجميع مستخدمي الشبكة البالغ عددهم 1.5 مليار مشترك.

وتم تصميم هذه الخاصية بشكل خاص من أجل أولائك الذين لا يريدون حظر أو إلغاء صداقة مع عشيق سابق، وعليه فإن هذه الخاصية ستكون مناسبة تماماً لهم.

ويواصل مارك زوكربيرغ وجماعته في هذه الأيام الإبداع والتألق في إبتكار كل ما هو جديد ونافع لمستخدمي الشبكة الإجتماعية العالمية، ففي الآونة الآخيرة الفيس بوك تحقق نجاحات لم تكن متوقعة قبل سنوات قليلة.

الجدير بالذكر أن شبكة الفيس بوك كانت قد مرت بمرحلة سيئة وتوقع خلالها الكثير من الخبراء فشل الشبكة الإجتماعية العالمية وإغلاقها في غضون سنوات قليلة، ولكن الآن بات من المؤكد ومن الواضح بأن الشبكة لن تتراجع يوماً نظراً للقوة العاملة العبقرية التي يحتضنها زوكربيرغ في شركته العالمية.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *