الرئيسية / الدوري الألماني / غوارديولا ويوفنتوس أبرز المهتمين بغوندوغان
اهتمام غوارديولا ويوفنتوس بغوندوغان
اهتمام غوارديولا ويوفنتوس بغوندوغان

غوارديولا ويوفنتوس أبرز المهتمين بغوندوغان

اهتمام غوارديولا ويوفنتوس بغوندوغان
اهتمام غوارديولا ويوفنتوس بغوندوغان

الموقع العربي- بعدما أكد الدولي الألماني متوسط ميدان بروسيا دورتموند إلكاي غوندوغان عن عدم اتخاذ قراره النهائي حتى الآن بشأن مستقبله مع دورتموند، باتت الصحف الأوروبية تتكهن يومياً أين ستكون وجهة اللاعب المقبلة، وهل سيرحل أم سيبقى مع البروسيا.

ببداية عام 2015 كان غوندوغان متواجد بأبرز عناوين الصحف الرياضية، حيث انتشرت شائعات تحدثت عن قرب انتقاله إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، ولا ننسى أيضاً اهتمام بايرن ميونخ به ولكن التعاقد معه كان معقد بعض الشيء بسبب راتب غوندوغان المرتفع، ومع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية عادت التقارير تتحدث عن مستقبل اللاعب.

ومن أبرز الأندية المهتمة باللاعب حالياً هو يوفنتوس الإيطالي، حيث يبدو أنه مستعد لدفع 30 مليون يورو لدورتموند مقابل ضمه، ذلك بحسب ما نشره موقع غازيتا ديلو سبورت الإيطالي كمحاولة لسد الفراغ الذي تركه النجم الإيطالي أندريا بيرلو، ولكنه يبدو أن دورتموند رفض ذلك العرض من اليوفي.

كما أن صحيفة ألموندو ديبورتيفو كانت قد تحدثت عن إعجاب بيب غوارديولا بصانع ألعاب دورتموند وأشارت إلى رغبته بضمه إلى مانشستر سيتي فريقه المستقبلي.

أما دورتموند فهو سيحاول حتى آخر رمق المحافظة على لاعبه، خصوصاً بعدما استعاد مستواه المعهود هذا الموسم وأصبح اختيار أساسي بالتشكيلة التي يلعب بها توماس توشيل، ولكن النجم الألماني يبدو أنه متردد بتجديد عقده وهو الأمر الذي سيزيد من التكهنات والاحتمالات حول مستقبل اللاعب.

ويستعد دورتموند لجميع الاحتمالات الواردة، حيث أنه مهتم بلاعب سامبدوريا الإيطالي روبيرتو سوريانو صاحب الـ24 عاماً، ليكون البديل لغوندوغان، وسبق له أن لعب بصفوف نادي دارمشتادت مسقط رأسه، وكان له قد شارك مع بايرن ميونخ بعام 2005 و 200، ولكن البداية الحقيقية للاعب كانت بعام 2010 مع سامبدوريا.

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *