الرئيسية / تكنولوجيا / الهواتف الذكية / طريقه تحميل لعبة بوكيمون جو
طريقة تحميل لعبة بوكيمون جو
طريقة تحميل لعبة بوكيمون جو

طريقه تحميل لعبة بوكيمون جو

طريقه تحميل لعبة بوكيمون جو
طريقه تحميل لعبة بوكيمون جو

الموقع العربي – انتشار رهيب وواسع للعبة بوكيمون جو في العالم بأسره، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن طريقه تحميل لعبة بوكيمون جو رغم عدم وجودها على البلاي ستور وغيره في الوطن العربي وأوروبا.

طريقه تحميل لعبة بوكيمون جو على أجهزة أندرويد

في البداية وقبل كل شيء، امسك بهاتفك الذكي وإفتح على “إعدادات Settings” ثم اذهب إلى “أمان Security” ابحث عن “مصادر غير معروفة Unknown Sources” وقم بوضع علامة صح أمامها.

بعد ذلك قم بزيارة هذه الصفحة “Pokémon Go APK webpage” واضغط على زر “Download APK” سيبدأ التحميل وقد تظهر لك رسالة تحذيرية قم بالموافقة عليها بالضغط على زر “OK” الذي سيظهر مع الرسالة، فيبدأ تحميل ملف اللعبة على هاتفك الذكي.

اقرأ أيضاً

ما هي لعبة بوكيمون جو ؟

اكتشف فوائد بوكيمون قو “Pokemon Go” الصحية والعقلية

بعد انتهاء التحميل اضغط على ملف اللعبة لتبدأ بالتنصيب على هاتفك، بعد ذلك يمكن بدء اللعبة دون أي مشاكل، ولكن يجب أن تكون نسخة الأندرويد لديك بالحد الأدنى 4.4 وهذا النظام يسمى كيتكات، لأن اللعبة لن تعمل على الأنظمة الأقدم.

طريقة تحميل لعبة بوكيمون جو على أجهزة آي أو أس IOS

تختلف الطريقة على أجهزة IOS، وكما هو حال أجهزة الأندرويد إن لم تكن في أستراليا، أميركا أو نيوزيلندا فلن تستطيع إيجاد اللعبة في الآبل ستور وعليك اتباع الطريقة التالية للحصول على اللعبة.

قم بتسجيل الخروج من “Apple ID” وذلك من خلال الدخول للإعدادات والضغط على Apple ID ثم تسجيل الخروج.

بعد ذلك قم بالدخول إلى General> Language & Region، وحدد المنطقة Region واحدة من الدول الثلاثة أميركا، نيوزيلندا أو أستراليا.

والآن قم بالدخول إلى الآب ستور “App Store” وابحث عن Pokémon Go وفي حال لم تظهر لك، قم بإنشاء حساب آبل جديد “New new Apple ID” وقم باختيار “None” فيما يتعلق بالفوترة “Billing”  وقم باختيار احدى الدول الثلاثة المتاحة.

لقد انتهينا، ستظهر اللعبة الآن بشكل مؤكدفي الآب ستور، قم بتحميلها وبعد أن تنتهي من تحميلها قم بتسجيل الخروج من حسابك الجديد وسجل دخولك بحسابك المعتاد وتمتع باللعبة.

هذا كل شيء عزيزي القارئ، أتمنى أن تتمتعوا بهذه اللعبة المذهلة، ولا تخافوا من الشائعات التي تشير إلى خطورتها على حسابات جوجل خاصتكم، كنا قد شرحنا المسألة الوحيدة والتي تظهر فقط مع أنظمة IOS، ستجد التفاصيل في هذا المقال “تحذير مستخدمي IOS من لعبة بوكيمون جو“، والله ولي التوفيق.

ملاحظة: تم إطلاق النسخة الحديثة من لعبة بوكيمون جو وتم انتهاء مشكلة الخصوصية وبالتالي التحذير أعلاه انتهت مسألته ولم يعد شيئاً موجوداً بالأساس

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *