الرئيسية / تكنولوجيا / الهواتف الذكية / شركة موتورولا تفاجئ العالم بهاتف moto Z
هاتف موتو z الجديد
هاتف موتو z الجديد

شركة موتورولا تفاجئ العالم بهاتف moto Z

هاتف موتو z الجديد
هاتف موتو z الجديد

كشفت شركة موتورولا والتي تم الاستحواذ عليها من قِبل شركة لينوفو عن إطلاق هاتف موتو زد الأنحف بالعالم، والذي بدأ يحظى باهتمام كبير من المستخدمين حول العالم.

الموقع العربي – نسلط الضوء بهذا التقرير على هذا جهاز موتو z الذي يتمتع بمميزات عديدة ومتنوعة، حيث يحمل كاميرا عالية الوضوح بدقة 13 ميغا بيكسل، والأمامية 5 ميغا بيكسل مع عدسات توسعة للزوايا، لتسهيل عملية التصوير الذاتي، وبإمكانك استخدام الفلاش للكاميرا الأمامية لالتقاط أجمل الصور بدقة تامة حتى ولو كنت بمكان مظلم، أما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي قفد وصلت إلى 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجابايت، مع إمكانية الحصول على ذاكرة أكبر عن طريق استخدام بطاقة microSD بحجم يصل إلى 200 جيجابايت، ويعمل على جانب آخر بمعالج Qualcomm SnapdragonTM 820.

وهيكله مصنوع من مادة الألمنيوم والستانلس ستيل المستخدمان بالطائرات العسكرية، مع شاشة AMOLED عالية الوضوح Quad HD بحجم 5.5 بوصة، وهو مقاوم للمطر ورذاذ المياه، كما أنه جهاز معدني 100% ومصنوع بتقنية Moto ShatterShield وهي تضمن للمشتري سلامة الشاشة وعدم تعرضها للكسر بحالة وقوع الجهاز، بالإضافة إلى أنه يعمل على البصمة حيث ما عليك سوى أن تلمس الشاشة بلمسة واحدة لتشغيل الجهاز.

أما بالنسبة للبطارية فهي من أفضل الأمور المتواجدة بالجهاز الرائع من موتورولا، حيث تمنحك استخدام الجهاز لمدة 30 ساعة متواصلة، مع إمكانية الحصول على 8 ساعات وأكثر من الطاقة خلال 15 دقيقة فقط، ذلك بفضل ميزة تيربو باور التي تقوم بشحن البطارية.

ومن أبرز الأمور بهاتف موتو زد، أنه بإمكانك تحويل الهاتف إلى بروجيكتر بشاشة حجمها 70 بوصة والاستمتاع بمتابعة فيلم أو مقاطع فيديو لو أحببت، هذا بفضل ميزة يطلق عليها Moto Insta-Share Projector، كما بإمكانك أيضاً استخدام مكبرات الصوت والحصول على صوت قوي ومرتفع.

أما بالنسبة للشكل الخارجي، لدى المستخدم اختيار شكل جهازه كما يناسبه، حيث أتاحت موتورولا عدة خيارات من المواد الفاخرة مثل الجلد الطبيعي والخشب الطبيعي والإطارات المزخرفة، وطريقة تغييرهم وتركيبهم سهلة، حيث تم ربط أحجار المغناطيس القوية بالهاتف، لتثبيت أي شكل بسهولة ويُسر.

أما بالنسبة لموعد طرحه بالأسواق، فقد أعلنت الشركة أنه سيتوفر ببداية شهر سبتمبر القادم، ولكنها لم تفصح عن سعر الجهاز حتى الآن، وبإمكانك مشاهدة بعض الصور لهذا الجهاز

 

 

 

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *