الرئيسية / محركات البحث / أخبار محركات البحث / أخبار جوجل / رقم غريب ضعه في جوجل لتشاهد هذا!
رقم غريب
رقم غريب "241543903" ضعه في جوجل لتشاهد رؤوس بشر في الثلاجة

رقم غريب ضعه في جوجل لتشاهد هذا!

رقم غريب
رقم غريب “241543903” ضعه في جوجل لتشاهد رؤوس بشر في الثلاجة

رقم غريب.. ستنصدم عندما تضع هذا الرقم “241543903” في محرك بحث جوجل

الموقع العربي – عندما تقوم بوضع هذا الرقم “241543903” في محرك البحث جوجل ستجد بأن صوراً سيظهر فيها أناس يضعون رؤوسهم في الثلاجات، والآن بات لديك شغف لمعرفة ما السر وراء هذا الرقم أليس كذلك؟

الأمر ليس بهذا التعقيد، ففي عام 2009 قام مصور مشهور يسمى ديفيد هورفيتز بإلتقاط صورة خاصة له وهو يضع رأسه داخل الثلاجة ونشرها على شبكات التواصل الإجتماعي وأطلق على الصورة الرقم “241543903”، فلاقت الصورة شهرة واسعة وترحاباً من مستخدمي الشبكات الإجتماعية حينها، حيث بدأوا بإلتقاط صورة لأنفسهم وهم يضعون رؤوسهم داخل الثلاجات ونشروها على شبكات السوشيال ميديا.

وكشف المصور ديفيد هورفيتز عن السر وراء تلك الصورة، حيث أشار إلى أن صديقه كان مصاباً بالحمى حينذاك، ومازحه بهذا الشأن قائلاً له بأنه يرغب في أخذ رأسه ووضعه في الثلاجة، أما فيما يتعلق بالسر وراء إختيار هذا الرقم خصيصاً لإطلاقه على الصورة، فقد كشف بأن هذا الرقم يتكون من الرقم التسلسلي للثلاجة بالإضافة إلى رقم بار كود موجود على كيس الفاصولياء الوحيد الذي تواجد في تلك الثلاجة في ذلك الوقت.

والآن هل بات السر وراء هذا الرقم يثير دهشتك؟ لا أعتقد لا بل أكاد أجزم بأنك أُعجبت بالموضوع ومعرفة السر، ولكنك بالطبع إكتشفت كم يكون الحظ جميلاً للكثيرين في الكثير من الأوقات، فمجرد مزحة بسيطة لم يكن يتوقع صاحبها أي نتائج أو ردود فعل، إلا أنها لاقت رواجاً واسعاً زادت من شهرته شهرة، بل جعلته مؤرشفاً وذو قصة قوية سيتذكرها مستخدمي الإنترنت دوماً، وفي ختام موضوعنا هذا أريد أن أنصحكم بعدم التردد بمشاركة مواضيعكم وأفكاركم الجنونية، لأنها قد تلقى رواجاً وترحاباً كبيراً من قبل الآخرين.. والله ولي التوفيق

لا تنسى مشاركة الموضوع بين أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي إن أعجبك، بل قم بمشاركته وفاجئهم بالسر وراء هذا الرقم العجيب الذي حتماً سينال فضول الجميع لمعرفة سره العجيب والرائع، لا تتردد فقد ينال الموضوع إعجاب أصدقائك كما نال إعجابك لربما

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *