الرئيسية / سوشيال ميديا / فيس بوك / مدرسة فيس بوك / طريقة دمج صفحات الفيس بوك مختلفة الأسماء
طريقة دمج صفحات الفيس بوك
طريقة دمج صفحات الفيس بوك

طريقة دمج صفحات الفيس بوك مختلفة الأسماء

طريقة دمج صفحات الفيسبوك مختلفة الاسماء
دمج صفحات الفيس بوك مختلفة الاسماء

الموقع العربي – في عالم الفيس بوك (Facebook) يوجد الكثير من الخدع والطرق والخيارات التي تجعلك سعيداً، ولكن لا يوجد شيء يسهل عمله، بل عليك المعاناة والبحث مطولاً في عالم محركات البحث كي تجد من يكشف لك عن طريقة ذلك الشيء الذي تسعى لفعله، ولكن الموقع العربي (ArabiaWebsite) سيقدم لكم كما جرت العادة كل شيء على طبق من ذهب وبشرح مبسط وسريع وميسّر ستتمكن من إجراء ما تريده بدقائق قليلة.

اليوم سنتحدث عن طريقة دمج صفحات الفيس بوك مختلفة الأسماء فيس بوك، وهذه الطريقة ستعمل عند البعض منكم والبعض الآخر لا، وذلك لأن الفيس بوك يتيح بعض الخيارات لبعض الحسابات ولبعضها الآخر لا يتيحها، وهذا سيعتمد على حسابك والحظ في آن واحد، ولكن بنسبة كبيرة ستنجح العملية إن شاء الله.

طريقة دمج صفحات الفيس بوك مختلفة الاسماء

في البداية ستحتاج إلى تصفح الفيس بوك من خلال آي بي أمريكي “USA IP”، وهذا ليس صعباً، ولكن في هذا الموضوع، سنطبق الطريقة بإستخدام متصفح فايرفوكس “Firefox”، إن لم يكن لديك هذا المتصفح يمكنك تحميله من هنا، حسناً الآن تحتاج إلى إضافة الفايرفوكس “anonymoX” ومن خلال هذه الإضافة سنقوم بتصفح الإنترنت من خلال آي بي “IP” أمريكي، قم بتحميل هذه الإضافة “من هنا“.

إضافة Anonymox كما يظهر بالصورة
إضافة Anonymox كما يظهر بالصورة

والآن وبعد أن تقوم بتثبيت الإضافة، إضغط في مكان المربع الأخضر الصغير كما يظهر في الصورة أعلاه، سيظهر لك حينها المربع الكبير الموضح باللون الأحمر، أولاً قم بإختيار البلد “Country” وإختر من القائمة أمريكا، ثم قم بالتوجه لخيار “Cookies” ومنها قم بحذف الكوكي، ثم إضغط على زر “Change Identity” ستلاحظ بأن الفيس بوك قد سجل خروجك، وفي حال لم يفعل قم أنت بتسجيل الخروج والدخول من جديد، والآن ستكون قد بدأت تتصفح الفيس بوك من خلال آي بي أمريكي.

قبل أن أكمل الشرح أود أن أشير إلى أن الفيس بوك قد يطلب منك بعد تسجيل الخروج والدخول التحقق من حسابك، وبالطبع قم بإختيار طريقة التحقق من رقم الهاتف، فيقوم بإرسال كود إلى جوالك، قم بتأكيد الشرعية بوضع الكود ثم ستتمكن من الدخول لحسابك بشكل طبيعي.

قبل أن نتحول للخطوة الآخيرة، نأتي للخطوة الأهم والتي من خلالها ستتمكن من دمج الصفحات بنجاح، وهذا الأمر سهل، ما عليك سوى أن توحّد عناوين الصفحات التي تريد دمجها، والعنوان نقصد به هنا على سبيل المثال “Jordan-Amman”، وهذا يمكنك إيجاده في خيار “About” أو “حول” للصفحات المعنية، ثم تذهب لخيار “Address” وتقوم بكتابة عنوان واحد.

حسناً، الآن وبعد أن سجلت دخولك للفيس بوك وأنت تستخدم آي بي أمريكي وقمت بتوحيد العناوين للصفحات المراد دمجها، عليك أن تذهب إلى رابط الفيس بوك المخصص لدمج الصفحات، إضغط هنا ليتم تحويلك إلى ذلك الرابط، ستجد نفسك الآن في صفحة كما يظهر في الصورة التالية..

دمج صفحات الفيس بوك
دمج صفحات الفيس بوك

قم بإختيار “I have read and understand the above information”، بعد ذلك قم بإختيار الصفحة التي تريد الإحتفاظ بها، ثم ستجد في الأسفل خيار آخر قم بإختياره كذلك، ثم ستجد نموذج إختيار الصفحات التي تريد دمجها، حيث يمكنك دمج صفحة واحدة مع الصفحة التي إخترنا الإحتفاظ بها بالبداية، أو دمج 5 صفحات أخرى بها، بعد الإنتهاء وإختيار الصفحات التي قمت بإختيارها، قم بالضغط على زر إرسال، وإنتظر رد الفيس بوك، ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في دمج الصفحات، وفي حال كان لديك أي إستفسار حول طريقة دمج صفحات الفيس بوك ما عليك سوى أن تراسلنا عبر خدمة الإتصال بنا، أو عبر كتابة تعليق في نموذج التعليقات أدناه، ولن أتردد في مساعدتك ودون مقابل، بل مجاناً تماماً كما عودناكم في الموقع العربي “ArabiaWebsite”.

ليصلك جديد مواضيعنا الحصرية والمتعلقة بأسرار الفيس بوك وغيرها، إشترك بالنشرة البريدية مجاناً من خلال النموذج التالي، والله ولي التوفيق.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

2 تعليقان

  1. Sorry, this page isn’t available

    The link you followed may be broken, or the page may have been removed.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *