الرئيسية / سوشيال ميديا / فيس بوك / مدرسة فيس بوك / دعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحة دفعة واحدة
طريقة دعوة جميع الاصدقاء للاعجاب بصفحة
طريقة دعوة جميع الاصدقاء للاعجاب بصفحة

دعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحة دفعة واحدة

طريقة دعوة جميع الاصدقاء للاعجاب بصفحة
طريقة دعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحة الفيس بوك

حتماً تبحث عن طريقة دعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحة الفيس بوك دفعة واحدة، حيث يوفر لك هذا عناء إرسال الدعوة لكل صديق على حدى، وفي هذا الموضوع ستجد الشرح الوافي لطريقتين مجربتين

الموقع العربي – في عالم السوشيال ميديا وخصوصاً الفيس بوك يوجد العديد من الحيل والطرق لتنفيذ أمور قد ترغب في إتمامها ولكنها لا تنفع معك إلا بعد وقت طويل ما يجعلك تبتعد عن الفكرة التي تريدها، وفي موضوعنا لهذا اليوم سنتحدث عن طريقة دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة على الفيس بوك وذلك بضغطة زر واحدة فقط.

الطريقة الأولى: دعوة جميع الأصدقاء من خلال تنصيب إضافة جوجل كروم (Google Chrome)

في البداية عليك تنصيب هذه الإضافة، وذلك بالضغط هنا، وهذه الإضافة ستضيف الميزة التي من خلالها سنكون قادرين على دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة ما.

بعد أن قمت بتنصيب الإضافة، سيظهر لك أيقونة صغيرة في سطر رابط الموقع الذي يظهر في أعلى المتصفح كما في الصورة التالية..

الأيقونة المعنية
الأيقونة المعنية

والآن قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في الفيس بوك، بعد ذلك قم بفتح صفحة الفيس بوك التي تريد دعوة جميع أصدقائك للإعجاب بها، ثم إختر “Invite Friend To Like This Page”، فتفتح لك نافذة صغيرة يظهر بها الأصدقاء، والآن إضغط على الأيقونة المعنية كما في الصورة التالية..

دعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحة الفيس بوك
دعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحة الفيس بوك

بعد الضغط على الأيقونة سيظهر لك رسالة صغيرة تشير إلى أنه يتم دعوة الأصدقاء، إنتظر قليلاً، ثم تتحول الرسالة كما في الصورة أعلاه، والآن إضغط على زر إغلاق “Close”.

كانت تلك الطريقة الأولى لدعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة الفيس بوك، والآن سأكشف لكم عن الطريقة الثانية والتي لربما تكون أسرع بكثير من الأولى والتي يمكن وصفها بكبسة زر.

الطريقة الثانية: دعوة الأصدقاء من خلال إستخدام سكربت

في البداية قم بفتح صفحة الفيس بوك التي تريد دعوة الأصدقاء للإعجاب بها، ثم إضغط على زر دعوة الأصدقاء، لتظهر لك نافذة منبثقة، بعد ذلك قم بالضغط على زر “F12” الموجودة في الكيبورد، فيظهر لك صندوق وحدة التحكم “Console”.

والآن قم بنسخ الكود التالي وإلصقه في صندوق وحدة التحكم..

إضغط هنا للحصول على الكود

بعد إلصاق الكود السابق في صندوق وحدة التحكم، قم بالضغط على زر إنتر “Enter” لتتم دعوة جميع أصدقائك للإعجاب بـ صفحة الفيس بوك.

دعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحة الفيس بوك بكبسة زر واحدة
دعوة الأصدقاء للإعجاب بصفحة الفيس بوك بكبسة زر واحدة

كما يظهر بالصورة أعلاه، موضح أين يتم وضع الكود المعني، حيث وبعد الضغط على رز “F12” نقوم بإختيار الخيار الآخير “Console”، وهناك نقوم بلصق الكود المعني وبعد ذلك نضغط على زر “Enter”.

وبهذا نكون قد أنهينا درسنا لهذا اليوم والذي من خلاله إكتشفنا طريقة دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة الفيس بوك، وذلك بطريقتان مختلفتان، وللمزيد من الدروس المجانية والتعرف على الحيل، إشترك بالنشرة البريدية من مجاناً من خلال النموذج الموضح في أسفل الموقع.. والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *