الرئيسية / تكنولوجيا / الكمبيوتر واللابتوب / حل مشكلة توقف كيبورد اللاب توب عن العمل
كيبورد اللاب توب ومشاكله وحلولها
كيبورد اللاب توب ومشاكله وحلولها

حل مشكلة توقف كيبورد اللاب توب عن العمل

كيبورد اللاب توب ومشاكله وحلولها
كيبورد اللاب توب ومشاكله وحلولها

هل تواجه مشكلة في توقف كيبورد اللاب توب عن العمل؟ لدينا ستجد الحل دون الإضطرار لشراء كيبورد جديد، بهذه الطريقة سيعمل الكيبورد مجدداً

 

الموقع العربي – في هذه الأيام لم تعد أجهزة الكمبيوتر واللاب توب كما كانت في بداياتها، أتحدث عن قوة التحمل التي كانت عليها الأجهزة القديمة، بينما تقوم بشراء جهاز الآن وتبدأ بالمعاناة بعد شهور قليلة من شرائه بسبب ضعف التحمل في هذه الأجهزة الحديثة، ومن أبرز مشاكل أجهزة اللابتوب، مشكلة توقف الكيبورد عن الكتابة بكافة أزراره، أو بعضاً منها، وعلى الفور يُفكر غالبية المستخدمين في زيارة محل تصليح الكمبيوترات وبالطبع أول ما يقوله البائع، نعم أنت بحاجة لكيبورد جديد، ولا يمكن تصليح الحالي، فيه عطل نهائي، هل صدقت أقوالهم؟ حسناً، هم مجرد تجار ومن الطبيعي ألا يقول لك سأقوم بإصلاحه مقابل دولارين، بل سيخبرك على الفور بأنه عليك إقتناء كيبورد جديد، وثمنه سيكلف ما بين 70 إلى 100 دولار، ولكن إنتظر قليلاً وشاهد هذا الحل، وبعد ذلك سأضمن لك بأنك ستزور مركز صيانة الموقع العربي الإلكتروني، والذي فيه لن تحتاج لدفع أي مبلغ مقابل معرفة مشاكل جهازك، بل كل ما تحتاجه هو توجيه سؤال وإنتظار الإجابة من خبرائنا الكرام.

توقف كيبورد اللابتوب عن العمل؟ هنا الحل

نعم يوجد حل، قد لا يكون الحل المناسب لدى الكثيرين، وقد لا يكون حلاً بالأساس، فبضعكم سيكون لديه كيبورد منتهي بالفعل، ولكن هذا الحل إن شاء الله سيساعد ما نسبته 90% منكم على تصليح الكيبورد الخاص باللاب توب خاصتكم، وبعد ذلك لن تكون بحاجة لشراء كيبورد جديد وباهظ الثمن.

أعلم بأنني تحدثت كثيراً وحتى الآن لم أتفوه بكلمة مفيدة، إنتظر أين تذهب، ها أنا ذا سأخبرك بالحل، قم برفع جهازك وجعله مائلاً بزاوية ما بين 30 و70 درجة، دع الميلان نحو الجانب الأيسر، أي أنه عليك أن تضع شيء تحت اللابتوب من الجهة اليمنى، الجهة اليمنى خلال نظرك للشاشة، هل وضعت شيئاً تحت الطرف الأيمن خلال نظرك للشاشة؟ حسناً هل أصبح مائلاً بزاوية ما بين 30 و70 درجة؟ جيد، قم الآن بتجربة الكيبورد هل عادت الأزرار تعمل بشكل تدريجي؟ إن كانت الإجابة نعم، فمبروك عليك قد تم حل مشكلتك، وإن كانت إجابتك لا، لا تستلم حاول رفعه بأكثر من شكل وقم بالتجربة، أن تخسر 5 دقائق أفضل من خسارتك لمبلغ 100 دولار.

تلك كانت التجربة الأولى، ويمكنك دعمها قبل ذلك بطريقة أخرى، وهي أن تقوم بهز اللابتوب وهو يعمل، نعم أرفعه وحاول أن تهزه، ولو سألتني ما سبب كل هذا، ولماذا يحتاج الكيبورد لكل هذا كي يعمل، فهذا لن أجيبك عنه، بل سأتركه سراً خاصاً بي، وما علاقتك حتى تسألني، ألم أساعدك في تصليح مشكلة الكيبورد الخاص بك، ومجاناً؟ إذن هيا إذهب من هنا، لا لم أقصد أخرج من الموقع العربي، بل أقصد إستمتع بالكيبورد الذي أصبح يعمل الآن، وتصفح الموقع العربي ففيه العديد من المواضيع الشيقة والمفيدة، ولو أحببت أن تشكرني، يمكنك أن تشكرني بنشر هذا الموضوع على صفحتك الشخصية في الفيس بوك، فقد يكون أصدقائك بحاجة لهذا الحل، هيا إنشره لو أحببت، هذا ليس إجبارياً، ولكن نشر الموضوع سيساعد الكثيرين كما ساعدك أنت، كل هذا والله ولي التوفيق.

يمكنك الإشتراك مجاناً بالنشرة البريدية الخاصة بنا، للحصول على آخر المواضيع الحصرية والحلول لمشاكل الكميبوتر واللابتوب.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *