الرئيسية / غرائب وعجائب / حقائب وأحذية للبيع مصنوعة من جلود البشر!
قميص مصنوع من الجلد البشري
قميص مصنوع من الجلد البشري

حقائب وأحذية للبيع مصنوعة من جلود البشر!

قميص مصنوع من الجلد البشري
قميص مصنوع من الجلد البشري

الموقع العربي- يعرض موقع بريطاني يحمل اسم جلود الإنسان وهو مختص ببيع منتجات جلدية من جلود البشر كالحقائب والأحذية، وقد لقي هذا الموقع رواجاً كبيراً حيث وصلته طلبات شراء لسبع أعوام قادمة.

ويسمى هذا الموقع “جلود البشر” HumanLeather.co.uk وعند دخولك للموقع ستجد عبارة بالصفحة الرئيسية وهي: هذا الموقع لبيع المنتجات المصنوعة من جلد الإنسان الحقيقي، وعملية البيع تسري بشكل قانوني.

حذاء مصنوع من الجلد البشري
حذاء مصنوع من الجلد البشري

هذا الموقع الاستثنائي لا يبيع أي قطعة لديه إلا بموافقة أصحاب الجلود باستخدام جلودهم بعد وفاتهم، وبحسب ما تشير الإحصائيات فإن روّاد هذا الموقع هم من طبقة الأثرياء، وتقدر قيمة المحفظة الواحدة بسعر 14 ألف دولار.

آلية طريقة البيع والتصنيع تجري بوصية الأشخاص المانحين جلودهم بتوريثها للموقع قبل وفاتهم، ليعود الربح بالدرجة الأولى لأقارب الشخص المتوفى وهي مكافأة مجزية، وقال مسؤولي الموقع أن طريقة تجهيز البشر لصنع المنتجات يتم التعامل معها بعناية شديدة حيث يعتبر الجلد البشري من أرقى الجلود وأكثرها نعومة على الكرة الأرضية، ونسبة تعرض مستخدميه بالحساسية تبدو قليلة جداً، وبعد ذلك يتم دباغته وإزالة أي عيوب به.

 

حزام بنطال مصنوع من الجلد البشري
حزام بنطال مصنوع من الجلد البشري

وتعتبر أفضل مناطق الجسم لإخراج الجلد منه هي منطقة البطن والظهر وهي الأفضل لصناعة المحافظ الشخصية والحقائب.

ومن أبرز المشاكل التي يتعرض لها الموقع، هو قلة الأشخاص المانحين جلودهم بعد وفاتهم، وهو ما جعل إدارة الموقع تعتذر عن استقبال أي عميل جديد منذ عام 2011.

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *