الرئيسية / سوشيال ميديا / فيس بوك / مدرسة فيس بوك / توثيق صفحات الأعمال المحلية بالعلامة السوداء في الفيس بوك
الفيس بوك يتيح العلامة الزرقاء لصفحات الأعمال المحلية
الفيس بوك يتيح العلامة الزرقاء لصفحات الأعمال المحلية

توثيق صفحات الأعمال المحلية بالعلامة السوداء في الفيس بوك

الفيس بوك يتيح العلامة الزرقاء لصفحات الأعمال المحلية
الفيس بوك يتيح العلامة السوداء لصفحات الأعمال المحلية

كانت شركة محلية صفحة على Facebook؟ قريبا سوف تكون قادرة على إعطاء صفحتك تصديقاً رسمياً من صحة.

فيس بوك اليوم بدأت التحقق من العلامات التجارية المحلية. العلامات قادمة في شكل علامات التحقق من السوداء – لتمييزها من الأزرق عرض فحوصات التحقق على صفحات المشاهير والشخصيات العامة الفرق الرياضية و غيرها من وسائل الإعلام والترفيه, متاحة للشركات مع الموقع في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا واستراليا ونيوزيلندا.

على بطاقات تعريف جديدة سوف تظهر في فيس بوك صفحات نتائج البحث في:

صفحة موثقة باللون الرمادي
صفحة موثقة بالعلامة السوداء

الأوسمة سوف يساعد الناس إيجاد حسابات حقيقية” على التجار المحليين ، كيرستن دفن ، فيس بوك مدير تسويق المنتجات على صفحة لوكالة تسويق الاراضي. صفحة التحقق كما في أعلى نتائج البحث.

“لا بد من أن تكون مكررة و مدخلات متعددة على نفس”, كان هذا ما قاله، مشيرا الى ان هناك 45 مليون صفحة على فيس بوك التجارية. واضاف “هذا هو أحد الطرق التجارية يمكن أن تجعل من السهل على الناس أن يتأكدوا من أنهم يجدون و التواصل مع هذه الصفحة ”

الوصول إلى ميزة في صفحة إعدادات المسئول في الأسواق حيث أنها متوفرة. أصحاب الأعمال يمكن التحقق من صفحات فورا باستخدام الشركات المدرجة علناً رقم الهاتف. كما أنها يمكن أن تحقق من خلال تحميل وثيقة رسمية مثل فاتورة التليفون على فيس بوك يقول ان عملية تستغرق عدة أيام. فيس بوك بتحديث مساعدة حول صفحة التحقق مع المزيد من التفاصيل عن هذه العلامات. في الأسابيع القادمة، فيسبوك يعتزم تقديم هذه الميزة في أسواق أخرى، الوصول فى النهاية الى جميع الأعمال فيس بوك صفحات ، ولكن الآن لا يقتصر على الأعمال التي تعرض على المنفذ الفعلي على موقع Facebook.

وهذا ميزة جديدة لا يبدو أن مهمة، ولكن هذا جزء من فيس بوك إشارة إلى جهود دعمها للشركات الصغيرة أن القضية يمكن أن تكون الشبكة الاجتماعية جزء أساسي من الشركة وجود الرقمية. فيس بوك أكثر من 1 بليون شخص زيارة صفحة كل شهر العديد من هذه الزيارات من الناس تبحث عن شركات الأجهزة المحمولة.

الشهر الماضي، اعلنت فيس بوك تم تحديث صفحة متحركة في الاعتبار، تحسين العرض تجعل من السهل على الناس على الهواتف اللوحية للتنقل عبر محتوى الصفحة. كما عزز مكانة الدعوة إلى العمل مثل أزرار الاتصال بنا أو إرسال رسالة أو مكالمة جديدة الآن متجر أقسام خدمة تتيح للشركات لعرض منتجاتها. وفي حالة المتجر أقسام أعطى التجار خيار بيع مباشرة على Facebook باستخدام زر الشراء. فيس بوك كما تم تعزيز أدوات العميل إلى تاجر في فيس بوك الاتصال باستخدام Messenger التطبيق.

فيس بوك استراتيجية الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم (SMB) الحالية يمكن أن ينظر إليه في إطار محاولة تهدئة أصحاب الأعمال الذين لا يزال منزعجاً من العضوية تحطم بسبب الوصول إلى فيس بوك إلى المستخدمين عبر الأخبار هو أصعب بكثير مما كان عليه عندما كان الشباب الشبكة الاجتماعية الصغيرة. على بعد سنوات من صفحات فيس بوك في 2007, اوصى ممثلى شركات التسويق على فيس بوك بناء على صفحة قواعد مروحة إلى الاستفادة من حرية الوصول إلى الأخبار ، ولكن مع نمو المستخدمين والشركات المنافسة مما تسبب في ذلك احتشاد الرجبى من المحتوى في النهاية كثير يزاحم الرسائل التسويقية.

و Facebook اعلانات المنتجات، بدأت شركة الاستشارات أن أفضل طريقة لتسويق على فيس بوك في شراء إعلانات هادفة، المشورة التي أصابت البعض بالطّعم والمفتاح . في التأمل ، لفيسبوك رئيس فريق أندرو بوسوورث ان فيس بوك رسائل فى وقت مبكر والمسوقين قد تم الخلط بين.

واضاف “نتمنى ان تعود سنة التغيير على ارض الملعب الى المعلنين”. وقال بوسوورث الشهر الماضي في techcrunch تعطيل. وقال ” اننا لم نتوقع سرعة نمونا و المنافسة من شأنه أن يضع في آخر الأخبار.”

فيس بوك الآن زخم إن كنت تريد شراء الإعلانات، فعالة جدا، ولكن لدينا أيضا أدوات مجانية كبيرة ونحن ملتزمون بها.

“هذا هو أكبر منتج ونحن سوف تطلق في العام المقبل.” دفن قال، “ولكن بالتأكيد علامة من استثمارنا في جعل من السهل على الناس والشركات إلى الاتصال على Facebook على صفحات”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *