الرئيسية / تكنولوجيا / الهواتف الذكية / تعطل خوادم بوكيمون جو Pokemon Go
تعطل خوادم بوكيمون جو بسبب الإقبال الشديد على اللعبة
تعطل خوادم بوكيمون جو بسبب الإقبال الشديد على اللعبة

تعطل خوادم بوكيمون جو Pokemon Go

تعطل خوادم بوكيمون جو بسبب الإقبال الشديد على اللعبة
تعطل خوادم بوكيمون جو بسبب الإقبال الشديد على اللعبة

تعطل خوادم بوكيمون جو Pokemon Go بسبب الإقبال الكبير والهائل على اللعبة بالإضافة إلى هجوم DDOS، ولم يعد الوصول للعبة ممكن في كافة أنحاء العالم وفق تقارير صحفية رسمية.

وتبنى مجموعة من الهاكر يطلقون على أنفسهم إسم “بودل كورب” أسباب تعطل خوادم بوكيمون جو اللعبة الأشهر في العالم، بعد شن هجمات DDOS Attack والتي تتسبب بوجود ترافيك “زيارات” وهمية على السيرفرات ما يتسبب بتعطلها بسبب الضغط الهائل.

وعلى ما يبدو أن الشركة المنتجة للعبة ” نيانتيك Niantic ” لم تكن جاهزة على الإطلاق لمواجهة هذه الضغوطات كلها، وبالطبع فإن ما يحدث سيؤثر سلباً على سمعة الشركة واللعبة في آن واحد.

وأوضحت الشركة عبر حسابها على الشبكة الإجتماعية تويتر، أن المختصين يعملون على حل مشكلة توقف السيرفرات، وشكرت المستخدمين على تفهمهم وصبرهم، مؤكدة بأنها لن تسمح للعابثين بإزعاج المستخدمين.

الجدير بالذكر أن اللعبة لم تنطلق بعد رسمياً في كافة أنحاء العالم، بل تتواجد فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا، وتم إطلاقها في المانيا مؤخراً على أن تواصل الانتشار حول العالم، ما يعني أن كل هذا الضغط التي تواجهه لا يعتبر شيء مقارنة بما سيحدث عندما تصل اللعبة لكافة أنحاء العالم بشكل رسمي، اللعبة وصلت فعلياً لكافة أنحاء العالم من خلال تحميلها عبر موقع APKMirror .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *