الرئيسية / تكنولوجيا / RC Toys / تعرف على الإنسان الآلي “Alpha 1S” وإقتنيه الآن
ألفا إس ون أول إنسان آلي شبيه بالبشر
ألفا إس ون أول إنسان آلي شبيه بالبشر

تعرف على الإنسان الآلي “Alpha 1S” وإقتنيه الآن

ألفا إس ون أول إنسان آلي شبيه بالبشر
ألفا ون إس “Alpha 1S” أول إنسان آلي شبيه بالبشر

الموقع العربي – كل يوم يتطور العالم أكثر، على الرغم من الحروب والقتل في العالم بأكمله، إلا أن العلم لا يتوقف مهما كانت الظروف، فهنالك بشر خُلقوا كي يواصلوا عملهم بشكل يومي ولحظي في تطوير الحياة وإبتكار المزيد من التقنيات الحديثة، واليوم نضع بين أيديكم إحدى أجمل وأبرز الإبتكارات التي ستجعل حياتكم مسلية أكثر، ونتحدث عن أول إنسان آلي يشبه البشر إلى حد كبير، والذي يعمل بتقنية لا يمكن أن تتخايلها يوماً، وهذا الإنسان الآلي يسمى بـ”ألفا إس ون”.

ألفا إس ون “Alpha S1” تم إبتكاره ليصبح جزءاً من العائلة لما فيه من تقنيات حديثة ورائعة تجعله يتكيف مع الحياة العائلية، حيث يرقص ويجري تمارين رياضية ويجري رياضة المشي أو الجري السريع، وكل هذا وأكثر.

ويتميز هذا الإنسان الآلي بوزنه المناسب لنقله لأي مكان، حيث يصل وزنه لغاية 1.65 كغ، ويبلغ طوله نحو 19.6 سم، وتم صناعته من سبائك الألومنيوم ومركب ABS الكيميائي الذي يتصف بالخفة والصلابة في آن واحد، إضافة إلى ذلك فإن كل جزء منه يتحرك بليونة كاملة كما لو كان بشرياً،وهنالك 16 مفصل في جسد هذا الإنسان الآلي، وهذا ما يجعله قادر على تأدية الكثير من الحركات كما لو كان بشرياً.

كما يظهر في الصورة، 16 مفصل قابل للتحرك في جسد ألفا ون إس
كما يظهر في الصورة، 16 مفصل قابل للتحرك في جسد ألفا ون إس

هذا ويحوي ألفا ون إس على مكبر صوت داخلي، بقوة 3 واط، ويعمل بمعالج “STM32-F103RDT6″، هذا ويسمح لك بتخزين داخلي للمعلومات بمساحة 128 ميجا، ولكن تستطيع إضافة ذاكرة تخزين خارجية “SD Card” بسعة 32 جيجا.

يمكنك التحكم بهذا الإنسان الآلي بتقنية بلوتوث النسخة الرابعة “Bluetooch 4.0/BLE”، كما يعمل على بطارية قابلة للشحن، والبطارية تمتاز بالسعة العالية والتي تُقدر بـ 2200 ملي أمبير، وتساعد هذه البطارية على أن يعمل الإنسان الآلي لوقت أكثر من 60 دقيقة قبل إعادة شحنه.

وعلى مستوى نظام التشغيل، فإن “ألفا إس ون” يعمل على أنظمة ويندوز، أندرويد وآي أو أس “IOS”، وأكثر ما يجعلك تنجذب نحو شراء هذا الإنسان الآلي هو قابيلته على إعادة البرمجة بالشكل الذي تراه مناسباً، حيث تقوم بتنصيب برنامج على جهازك المحمول، ومن خلاله تستطيع إعادة برمجة كاملة مثل زوايا تحركه، وكذلك برمجة أغاني جديدة يمكنه الرقص عليها، وغيرها من الحركات التي تريد أن ينفذها ألفا إس ون، حيث سيظهر لك البرنامج عرض ثلاثي أبعاد يساعدك في تحريك العبث بأجزائه وجعلها تتحرك وتعمل بما تراه مناسباً، يا له من شيء رائع حقاً.

تعديل وإعادة برمجة ألفا إس ون
تعديل وإعادة برمجة ألفا إس ون

يمكنك أن تبدأ بالتحكم بصديقك الجديد من خلال أنظمة تشغيل الأندرويد و”آي أو أس” عبر هاتفك الذكي متى شئت، وذلك بتقنية بلوتوث كما ذكرنا سابقاً،

هذا وتبلغ تكلفة ألفا إس ون “Alpha 1S” نحو 600 دولار أمريكي، وسيكون متاحاً عبر متجر “MyShopCom” في الثامن والعشرين من ديسمبر الحالي مع خدمة التوصيل المجاني لكافة مناطق الدول العربية، والعالم، ويمكنك تقديم طلب لشرائه الآن كأسبقية قبل الجميع، وسيتم البدء بتنفيذ طلبك يوم 28 ديسمبر فور وصوله إلى مخازن متجر ماي شوب كوم الرائد في مجال التجارة الإلكترونية في العالم.

تعديل وإعادة برمجة ألفا إس ون
تعديل وإعادة برمجة ألفا إس ون

 

والآن ولو كنت تود شراء ألفا إس ون، تفضل بـ”التسوق الآن” ونتمنى لكم تسوق ممتع مع المتجر العربي الأكثر أماناً في المنطقة.. “التسوق الآن” مع خدمة التوصيل المجاني خلال 8 أيام.

ننتركم آخيراً مع الفيديو التالي والذي من خلاله ستشاهد نشاطات ألفا إس ون بدءاً بلحظة فتح الباكيج وصولاً لإعادة برمجته والتحكم به

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *