الرئيسية / العمل عبر الإنترنت / تعرف على أفضل 3 مواقع دروب شيبنج
أفضل 3 مواقع دروب شيبنج

تعرف على أفضل 3 مواقع دروب شيبنج

أفضل 3 مواقع دروب شيبنجسبق أن تحدثنا عن الدروب شيبنج، ولكن اليوم نلبي طلبات زوار الموقع العربي وسنكشف لكم الستار عن أفضل 3 مواقع في عالم الدروب شيبنج

هذا المجال يفتح لك الطريق كي تبدأ مشروعك الإلكتروني دون امتلاك رأس المال لشراء البضائع، أصبح طريقة الكثيرين في العمل المستقل.

الكثير من المواقع لن يُصدق أحد أنها تعمل أساساً بنظام الدروب شيبنج، هل تُصدق أن سوق.كوم يعتبر إحدى المشاريع التي تعتمد عليه؟ نعم إنها الحقيقة بكل بساطة وأصبح لديهم مدخول بالملايين بفضل هذا النوع من الأعمال.

فما هي أفضل المواقع التي تعتمد على الدروب شيبنج؟

هنالك الكثير من المتاجر الإلكترونية حول العالم التي تتيح للجميع اعتماد هذا البرنامج، وبدء بيع المنتجات دون الحاجة لدفع أي فلس، سأكشف لكم عن 3 مواقع وهي:

  • موقع Banggood
  • موقع Everbuying
  • موقع DealExtreme

1- موقع Banggood

يعتبر موقع بانغ غود من المواقع العالمية التي تقدم خدمات ممتازة في عالم الـDrop Shipping، فهم يعملون على توصيل المنتجات لأي مكان حول العالم، وطرق التوصيل عديدة وطرق الدفع المتاحة كثيرة، من بينها باي بال.

من مميزات البرنامج:

  • لا يوجد رسوم عضوية (مجاناً)
  • خصم على منتجات الدروب شيبنج من 5-20%
  • شحن مجاني للعديد من الدول
  • استخدام صور المنتجات دون وجود أي حقوق عليها

والكثير من الميزات الأخرى يمكنكم مشاهدتها من خلال زيارة صفحة “Drop ship Program

2- موقع Everbuying

لا يختلف الأمر كثيراً، ولكن ما يميز موقع إيفري باينج عن بانغ غود أن بضائعهم أقل سعراً إضافة إلى أن ميزة التوصيل المجاني متاحة على عدد أكبر من المنتحات.

بخصوص ميزات هذا الموقع، فهي عديدة أيضاً وللتعرف عليها يمكنكم زيارة صفحة “Everbuying.com Dropshipping

3- موقع DealExtreme

ستجد في موقع ديل إكستريم منتجات أكثر على مستوى الهواتف الذكية، وقد يكون المكان الأنسب لمحبي المنتجات التقنية، ولا يختلف كثيراً عن الموقعين السابقين، ولكن يعتبر من أهم المواقع العالمية على مستوى هذا النوع من الأعمال لما فيه من سلاسة بالتعامل ودعم فني مميز.

للتعرف على البرنامج في هذا المتجر الشهير، قُم بزيارة صفحة “Drop Ship DealExtreme

ملخص الكلام حول أفضل المواقع للدروب شيبينج

رغم روعة وميزات هذا النوع من الأعمال، إلا أنني أنوه إلى أنه ليس سهلاً كما يبدو عليه، فقبل أن تشرع بالعمل على هذا النوع من المشاريع، عليك بالتخطيط كما لو كنت ستقوم بافتتاح متجر والبضاعة لك، عليك التفكير كثيراً والعمل بجدية ووضع خطة مُحكمة، وأهم شيء تأسيس موقع إلكتروني قبل الشروع بهذا العمل، فلن يكون جيداً أن تعمل على الفيس بوك وغيره، بل اجعل لنفسك علامة تجارية اصنعها أنت كما تشاء.

لا تتردد بترك تعليق في حال كان لديك أي استفسار حول الـ Drop Shipping، نحن في الموقع العربي بخدمتك إن كانت خدمة مجانية أم مدفوعة الثمن، والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *