الرئيسية / العمل عبر الإنترنت / تعرف على أفضل بديل لأدسنس ويدفع مقابل الظهور
شركة CPMFUN أفضل بديل لأدسينس تدفع مقابل الظهور

تعرف على أفضل بديل لأدسنس ويدفع مقابل الظهور

شركة CPMFUN أفضل بديل لأدسينس تدفع مقابل الظهور

ما زال جوجل أدسنس سيئاً للغاية على مستوى الناشرين العرب، رغم كل التطورات التي أقدم عليها! ولذلك سأكشف لكم عن شركة CPM Fun أفضل بديل لأدسنس وتدفع مقابل الظهور.

سجل في شركة CPM Fun الآن وابدأ بجني الأرباح

نعم شركة CPMFun تدفع للناشرين مقابل عدد مرات الظهور وأسعار لن تتوقعها أبداً، بعد تجربة الموقع العربي الشخصية في هذه الشركة، فإن النتائج كانت مُجدية جداً!

قبل كل شيء دعونا نشاهد سوياً بعضاً من نتائجنا من خلال لقطة الشاشة التالية:

CPM Fun

تلك كانت بعضاً من النتائج التي حققناها عبر إحدى مواقع شبكة أرابيا ويبسايت، والآن إليكم إثبات الدفع:

CPM Payment Proof

والآن بعدما قدمنا لكم أهم أمرين وهما مجموعة من النتائج، إضافة إلى إثبات الدفع، دعوني أحدثكم عن هذه الشركة وميزاتها، وكيفية الإشتراك بها.

ميزات شركة CPM Fun

في هذه الشركة هنالك العديد من المزايا، إليكم أبرزها:

  • تدفع مقابل الظهور (لن تضطر للانتظار حتى ينقر الناس على إعلاناتها، بل ستحصل على إيرادات كلما شاهد الزوار الإعلان وهذا بمجرد ظهور الإعلان خلال زيارتهم للصفحة
  • السحب عند وصول الإيرادات بالحد الأدنى لحاجز الـ100 دولار وبعد 30 يوم من تاريخ الوصول للحد الأدنى (مثال: لو كانت إيراداتك في شهر 3 “100 دولار”، سيتم إرسال المبلغ في نهاية شهر 4 وهكذا
  • تدفع من خلال باي بال
  • إمكانية تحويل الأرباح إلى شبكة المُعلنين واستخدامها في الترويج لموقعك
  • معدل الظهور في الوطن العربي 0.30 وذلك حسب تجربتنا، علماً بأن معظم زيارات مواقعنا من الأردن والجزائر ومصر والعراق وتونس والمغرب، ولو كان مصدر الزيارات الخليج فإن المعدل سيتجاوز النصف دولار للألف ظهور
  • قبول كافة المواقع حتى لو كان لديها في اليوم 10 زوار فقط
  • إضافة إعلان واحد من كل حجم، ويمكنك وضع 3 إعلانات بحد أقصى في الصفحة الواحدة
  • كل إعلان يحتسب الظهور على حدى، لو كان لديك صفحة حصلت على 1000 مشاهدة في يوم ما، وكان تحتوي على 3 إعلانات لشركة CPM Fun، هذا يعني أنك حصلت على 3000 ظهور، ما يعني أرباح أكثر!
  • تحقيق إيرادات مهما كان مصدر الزيارات حول العالم، كافة دول العالم دخلت نطاق الأرباح في هذه الشركة دون استثناء

هل تحتاج إلى مزايا أكثر من تلك؟ لا أعتقد أن هنالك شركة تستطيع تقديم أفضل من هذا على الإطلاق!

هل تحظر شركة CPM Fun المواقع مثل أدسنس؟

سؤال هام للغاية وفي محله، الجميع يعلم مدى تعاسة أدسنس في هذا الشأن، فهم يحظرون المواقع دون رحمة ولا يعطون فرصة إلا ما ندر، بينما CPMFun لن تفعل ذلك، بالطبع لا تخالف سياساتهم ولن يحصل لحسابك أي مشكلة، ويمكنك التعرف على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة لديهم لمزيد من التفاصيل.

ولكن لا تخشى على حسابك، لن يتم حظره بأي شكل من الأشكال بعد تجربة وبعد إجراء مراجعات عديدة مع عديد المشتركين، وصلنا إلى أن لا أحد منهم تم حظر حسابه دون سبب يدعو إلى ذلك.

طريقة التسجيل في CPM Fun

المسألة سهلة للغاية وبعيدة عن التعقيدات، كل ما عليك زيارة موقع الشركة من هنا (CPM Fun)، وإملأ النموذج كما في الصورة التالية:

نموذج التسجيل

والآن هل ما زال لديك سؤال أو استفسار حول شركة CPM Fun؟ لا تتردد بالتسجيل بها فنحن هدفنا في الموقع العربي تقديم أفضل البدائل لأدسنس للناشرين العرب، ونسعى دوماً لتقديم أفضل الخدمات المجانية، اترك تعليق إن كان لديك أي تساؤل.

تنويه: يمكنك الإشتراك في أكاديمية الموقع العربي الأولى في خدمة المسوقين الإلكترونيين وأصحاب المواقع الإلكترونية، من هنا academy.arabiawebsite.com

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *