الرئيسية / رياضة / بيكنباور يحذر بايرن ميونيخ من مانشستر يونايتد
بيكنباور يشيد بغوارديولا ويتمنى بقائه مع البايرن

بيكنباور يحذر بايرن ميونيخ من مانشستر يونايتد

بيكنباور يشيد بغوارديولا ويتمنى بقائه مع البايرن
بيكنباور يشيد بغوارديولا ويتمنى بقائه مع البايرن

 

أشاد أسطورة الكرة الألمانية فرانز بيكنباور بعمل مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا خلال لقائه مع صحيفة ميرور الإنجليزية، وحذر النادي البافاري من عدم إقناعه بتمديد عقده الذي ينتهي بالصيف المقبل.

وقال بيكنباور: بالطبع مدرب بحجم غوارديولا لديه العديد من العروض من أكبر أندية العالم، وباعتقادي أن النادي أكثر إغراء بالنسبة له هو مانشستر يونايتد، نظراً لما يملكه النادي الإنجليزي من شعبية كبيرة وتاريخ عظيم.

وأضاف الرئيس الشرفي بالنادي البافاري: غوارديولا قدم خدمات رائعة مع البايرن، لذلك أتمنى منه أن يبقى معه، مشيراً إلى الانطلاقة القوية التي يسير بها الفريق منذ بداية الموسم، متمنياً بذات الوقت أن يتوج مجهود الفريق بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال بنهاية الموسم.

ومن ناحية أخرى صرّح كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ أن النادي البافاري وبحالة رحيل غوارديولا فإنه سيجلب مدرب عملاق آخر ليحل مكانه، مؤكداً أن عملية تغيير المدربين واللاعبين بكرة القدم واردة للجميع بدون استثناء.

يُذكر أنه من المقرر أن يتخذ غوارديولا مصيره النهائي خلال فترة التوقف الشتوي بالشهر القادم، حيث أن جميع الصحف الأوروبية والعالمية لا زالت تنتظر القرار الرسمي لتعرف وجهة المدرب الإسباني المقبلة.

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *