الرئيسية / محركات البحث / تسويق محركات البحث / جوجل أدووردز / بوكينج.كوم ملك إعلانات الأدوورد “Adwords”
موقع بوكينج يتصدر قائمة معلني غوغل أدووردز
موقع بوكينج يتصدر قائمة معلني غوغل أدووردز

بوكينج.كوم ملك إعلانات الأدوورد “Adwords”

موقع بوكينج يتصدر قائمة معلني غوغل أدووردز
موقع بوكينج يتصدر قائمة معلني غوغل أدووردز

الموقع العربي – إعترف الرئيس التنفيذي لشركة “Booking.com”، والتي تعتبر أكبر شركة منفقة للإعلانات في شبكة جوجل أدووردز “Google Adwords”، بأنهم يحاولون الإعتماد في إعلاناتهم على شبكة الفيس بوك أكثر مما هو حالياً، ولكن أكد بأن الفيس بوك ليس جاهزاً بعد لإحتضان إعلاناتهم بشكل أساسي.

هذا وتدفع شركة بوكينج.كوم التي تعتبر الشركة الأولى عالمياً على مستوى صرف الإعلانات في شركة جوجل أدوورد، حيث تصرف سنوياً بما معدله 50 مليون دولار أمريكي، وتتصدر بطبيعة الحال نتائج بحث جوجل دون منافس.

ومن المعروف عن شركة بوكينج بأنها شركة الحجوزات الأون لاين الأولى في العالم، حيث يمكن لأي شخص الدخول لموقعهم الإلكتروني والحجز دون الحاجة للدفع، حيث يتم دفع تكاليف الحجز الفندقية خلال فترة الإقامة في الفندق.

الجدير بالذكر أن المنافسة على مستوى الأدووردز “Adwords” في مجال الحجوزات الفندقية شيء يشبه المستحيل، وذلك ليس فقط لأن بوكينج تدفع أكثر من 50 مليون دولار سنوياً على الإعلانات في جوجل، بل لأن شركة بوكينج تُعد جزء من شركة Priceline التي تعد أكبر شركة سياحة وسفر حول العالم، والتي تملك شركات عظمى غير بوكينج، مثل اجودا وشركات أخرى، وبالتالي هذا هدفه عدم المنافسة من أي شركة جديدة، وهذا ما يحدث فعلاً، فلا أحد يستطيع منافسة شركة بوكينج وأخواتها في هذا المجال.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *