الرئيسية / تكنولوجيا / الهواتف الذكية / بوكيمون جو تُصدر أول تحديث وتحل مشكلة الخصوصية
حل مشكلة الوصول الكامل للعبة بوكيمون جو على أجهزة IOS
حل مشكلة الوصول الكامل للعبة بوكيمون جو على أجهزة IOS

بوكيمون جو تُصدر أول تحديث وتحل مشكلة الخصوصية

حل مشكلة الوصول الكامل للعبة بوكيمون جو على أجهزة IOS
حل مشكلة الوصول الكامل للعبة بوكيمون جو على أجهزة IOS

الموقع العربي – أعلنت شركة نينتندو الياباني لألعاب الفيديو عن حل مشكلة الوصول الكامل التي واجهت مستخدمي IOS عند محاولتهم تشغيل اللعبة، فلم يعد يطلب التطبيق إذن الوصول الكامل لحساب جوجل كما كان من قبل، حيث كان يطلب إذن وصول كامل لحسابات جوجل المستخدمين ما جعل البعض بخشون من تجربة اللعبة.

والسبب في هذه المخاوف أن مختبرات اللعبة كانت قادرة على الولوج ومعرفة كافة معلومات المتعلقة بحساب جوجل مثل الرسائل البريدية وكل محتويات جوجل درايف وغيره.

وأصدرت شركة نينتندو تصريحاً رسمياً أوضحت فيه أن مشكلة إذن الوصول الكامل لحسابات جوجل كانت خطأ بالتطبيق، وتم إصلاحه الآن، بحيث لا تدخل سوى لمعلومات الحساب الأساسية.

وأشارت الشركة كذلك إلى أنها أصلحت الكثير من المشكلات والأخطاء التي كان يواجهها المستخدمين لحظة دخولهم للعبة، ومن بين تلك المشكلات إغلاق التطبيق بشكل كامل لحظة محاولة اصطياد البوكيمون، ولكن تم حل هذه المشكلة الآن.

الجدير بالذكر أن اللعبة حققت نجاحات تاريخية وتسبب بارتفاع أسهم شركة نينتندو بنسبة 25%، وحققت إيرادات بقيمة 1.6 مليون دولار يومياً، وحتى الآن حققت أكثر من 7.5 مليون تحميل في الولايات المتحدة الأمريكية لوحدها، فيما وصلت عدد مرات التحميل أكثر من 10 مليون مرة في الدول الثلاثة أمريكا، أستراليا ونيوزيلندا، علماً بأن اللعبة أصبحت متاحة في أوروبا بدءاً من المانيا على أن تنتشر في كافة أوروبا خلال الأيام المقبلة ثم تصبح متاحة في آسيا والوطن العربي بعد ذلك.

يمكنكم الانضمام إلى صفحة اللعبة على الفيس بوك من خلال الزر التالي:

Like

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *