الرئيسية / مشاريع ريادية / باي تابس “PayTabs” بوابة الدفع الإلكتروني
طاقم عمل باي تابس
طاقم عمل باي تابس

باي تابس “PayTabs” بوابة الدفع الإلكتروني

طاقم عمل باي تابس
طاقم عمل باي تابس

الموقع العربي (البوابة العربية للأخبار التقنية) – انطلقت PayTabs لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، ولتعزز خدمات الدفع الإلكتروني في المنطقة، الأمر الذي من شأنه أن يدعم إنتشار التجارة الإلكترونية عربيا، ولمعرفة المزيد قامت البوابة العربية للأخبار التقنية بالحديث إلى عبد العزيز الجوف، ليخبرنا المزيد عن PayTabs وخدماتها وتجربته مع ريادة الأعمال.

بدأت فكرة تأسيس خدمة الدفع عبر الإنترنت لدى عبد العزيز بهدف توفير عمليات دفع سهلة وموثقة للمتاجر والأفراد، مستهدفاً المؤسسات والصغيرة والمتوسطة الحجم في المقام الأول، لجعل عملية قبول استخدام بطاقات الدفع أكثر سهولة في الربط وأقل تكلفة، والأهم من ذلك أقل تعرضاً لمخاطر الإحتيال، وكذلك تقديم بوابة دفع آمنة مدعمة بخدمات الدفع المريح.

قام عبد العزيز مع مجموعة من الشركاء بتأسيس شركته، حيث قام بتمويل الشركة في البداية بنفسه، من خلال من أرباح مشاريع سابقة قام بتنفيذها، والآن أصبح لديه طاقم عمل وفريق متكامل يعملون معا. ويرى عبد العزيز أن من أهم الصفات التي يجب أن تتوفر في الشريك المؤسس هو التفرغ للعمل والتفهم.

حصلت PayTabs على عقد استثمار وشراكة مع أرامكو، مما مكنها من النمو وعمل شركات مع البنوك والمؤسسات التجارية الأخرى، وقامت قامت بافتتاح عدد من المكاتب في عدد من بلدان المنطقة مثل السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة والهند.

أما على صعيد الخدمات، فيخبرنا عبد العزيز بأن خدماتهم تشمل خدمات الدفع الإلكتروني، والفوترة الإلكترونية، وكذلك توفير خدمة الربط مع المتاجر الإلكترونية المختلفة، وتقديم متجر إلكتروني للعملاء.

ويخطط عبد العزيز لإطلاق خدمة جديدة في الأشهر المقبلة، يراها بحسب رأيه ستغير وجه التجارة الإلكترونية في المنطقة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *