الرئيسية / العمل عبر الإنترنت / إبدأ العمل من المنزل مقابل 83 سنت فقط
العمل من المنزل
هيا نبدأ معاً العمل من المنزل

إبدأ العمل من المنزل مقابل 83 سنت فقط

العمل من المنزل
هيا نبدأ معاً العمل من المنزل

الموقع العربي – الكثير منا يسمع عن العمل من المنزل ولكن لا يوجد حقيقة ما يدل على حقيقته، وليس ذلك فحسب، بل لا يوجد طريقة توضح بدء مشروع منفصل وشخصي وتحقيق دخل شهري ثابت منه وبإستمرار، فالمعظم يظنون العمل من المنزل يعتمد بشكل أساسي على الترويج للمنتجات والحصول على عمولة فحسب، أو إنشاء متجر إلكتروني والإعتماد على مبدأ الدروب شيبينج، ولكن في هذا الموضوع سنأخذكم خطوة بخطوة لبدء المشروع الخاص وتحقيق دخل شهري ثابت، وذلك من خلال التدوين، نعم التدوين، ولذلك كل من لا يعرف الكتابة وأعني بالكتابة كتابة المقالات، يرجى منه عدم متابعة الموضوع معنا، أو على الأقل فالينتظر المواضيع القادمة والتي سنتحدث فيها عن أساليب وطرق أخرى للعمل من المنزل، أو المواضيع التي سنتحدث خلالها عن تعليم الجميع كيفية كتابة المقالات من الصفر وحتى الإحتراف.

كيف أبدأ العمل من المنزل من خلال التدوين؟

كلّ ما تحتاجه بالضبط هو موقع إلكتروني، ودومين، وآخيراً وليس آخراً تحتاج إلى إستضافة. حتماً ستسأل نفسك كيف أدير هذه الأمور وكيف أنفذها وأنا لست محترف بها! لا بأس نحن في الموقع العربي سنقدم لك خدمة كاملة وهي إدارة كل هذه الأمور وما عليك أن تقوم بكتابة المقالات في المجالات التي تحبها أنت، وبعد ذلك تنتظر الوقت ليمر لتبدأ أرباحك بالظهور تدريجياً بإذن الله.

سيقوم كادر الموقع العربي بإدارة كافة الأمور لك، بدءاً من شراء الدومين الذي تراه مناسباً، والمقصود بالدومين “www.YourDomain.com”، حيث تقوم بإختيار الإسم الذي تراه مناسباً وبالطبع يجب أن يكون غير محجوز من قبل أي شخص آخر. أما الإستضافة فهي المساحة التي سيتم تشغيل الموقع عليها، والتصميم هو الشكل الذي يظهر لك.

مهمتك تتمثل في كتابة المقالات إن كنتي ربة منزل أم موظفة أو أي كان سيدتي، وأنت كذلك سيدي، فلو كنت تبحث عن زيادة دخلك، فلا تتردد بالبدء الآن من خلال مشروع التدوين الإلكتروني.

والآن سنتحدث عن التكاليف، سيقوم الفريق المختص بالموقع العربي بتحضير الموقع الإلكتروني الخاص بك بدءاً من الدومين وحتى حجز الإستضافة، وكل ذلك سيكون مقابل إشتراك شهري 15 دولار فقط، أي مقابل 10 دولار سنقوم بإدارة مشروعك الإلكتروني بالكامل، وأنت مهمتك تنحصر فقط بكتابة المقالات وإنتظار النتائج، وكلما كتبت مقالات أكثر في اليوم الواحد كلما سرّعت من تحقيق الإيرادات.

إذن مقابل 25$ شهرياً يمكنك بدء مشروعك الإلكتروني والمدار بكافة جوانبه المتمثلة بما يلي:

  • تأمين الموقع وحمايته من الهاكرز وسرقة البيانات
  • إستضافة الموقع الإلكتروني طيلة مدة سريان العقد على أفضل السيرفرات التي لدينا
  • تصميم الموقع الإلكتروني بأفضل شكل يراه خبرائنا ليكون جذاباً للقراء
  • شراء دومين وحجزه مجاناً طيلة فترة سريان العقد
  • إضافة كل التحديثات الواجبة للإبقاء على الموقع الإلكتروني محدثاً ومواكباً لكافة الأمور التقنية طيلة فترة سريان العقد
  • متابعة تحسين محركات البحث وإضافته في أهم مواقع التحليل ومتابعة الزوار والزيارات
  • إنشاء حساب جوجل أدسينس بإسمك وعنوانك لإستلام الأرباح عند تحقيقها
  • تقارير شهرية متعلقة بموقعك الإلكتروني يتم إرسالها عبر الإيميل
  • نصائح يقدمها خبراء الموقع العربي لك مجاناً لتحسين ترتيب موقعك بين عالم المواقع الإلكترونية العربية المنافسة
  • خدمة دعم فني عبر الإيميل، حيث يتم الإستجابة لكافة إستفساراتك الممكن الإجابة عنها حول كل ما يتعلق بموقعك الإلكتروني
  • يتوفر لدينا خدمات إضافية مثل إدارة حسابات السوشيال ميديا وإدارة حسابات جوجل أدووردز وفي حال طلبها، ستحصل على خصم إضافي عليها حسب مدة العقد

كل تلك الخدمات التي تحدثنا عنها وأكثر سنقدمها لك مقابل 25$ شهرياً فقط، وفي حال رغبتك في الإنفصال عنا بعد نهاية مدة العقد، ستحصل على ممتلكاتك بالكامل، من الدومين والموقع الإلكتروني وقواعد البيانات وغيرها.

ونود التنويه بأنه وفي حال رغبتك في بدء مشروعك الإلكتروني للتدوين، فإنه يتوجب عليك دفع تكاليف ثلاثة شهور مقدماً، بعد ذلك يمكنك الدفع شهرياً أو الدفع نصف سنوي أو سنوي حسب المدة التي تراها مناسبة لإمكانياتك المالية، إذن في البداية فإن الإنطلاقة بالمشروع ولمدة ثلاثة شهور سيكلفك ملبغ 75$ فقط، وهذا سيشمل كل شيء، ولا يعتبر هذا المبلغ باهظاً، بل كل ما عليك إعتباره أنك تقوم بشراء فنجان قهوة يومياً بسعر 0.83$، نعم فقط ثلاثة وثمانون سنتاً هي تكاليف إنشاء مشروعك الإلكتروني يومياً.

لتقديم طلب الشراء، تفضل بمراسلتنا عبر نموذج الإتصال التالي، وإنتظر رد القسم المختص لدينا خلال 12 ساعة بإذن الله
[contact-form-7 404 "Not Found"]

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

2 تعليقان

  1. انا عندي حساب ادسنس مصري مستضاف وعايزة ارقيه لعادي تقدروا تساعدوني والمقابل كام ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *