الرئيسية / تكنولوجيا / الهواتف الذكية / اكتشف فوائد بوكيمون قو “Pokemon Go” الصحية والعقلية
لعبة بوكيمون قو جيدة للصحة والعقل
لعبة بوكيمون قو جيدة للصحة والعقل

اكتشف فوائد بوكيمون قو “Pokemon Go” الصحية والعقلية

لعبة بوكيمون قو جيدة للصحة والعقل
لعبة بوكيمون قو جيدة للصحة والعقل

الموقع العربي – كشفت دراسات بأن من يُمارس لعبة بوكيمون قو “Pokemon Go” تتحسن حالته الصحية والنفسية ويُصبح بعيداً عن الكآبة وغيرها من المشاكل النفسية والصحية.

من 10-50 مليون، هذه عدد مرات التحميل، إنها نتائج لعبة بوكيمون قو  “Pokemon Go” بعد نزولها بأقل من 10 أيام، والكثير من الكلام يُقال حول اللعبة الأعظم في تاريخ التطبيقات.

اقرأ أيضاً

ما هي لعبة بوكيمون جو ؟

طريقه تحميل لعبة بوكيمون جو

بوكيمون جو تُصدر أول تحديث وتحل مشكلة الخصوصية

لعبة بوكيمون قو “Pokemon Go” ذات فوائد صحية وعقلية عظيمة

لعبة بوكيمون قو “Pokemon Go” تعتبر لعبة حركية تجعلك تخوض مغامرة كما كنت تحلم في طفولتك عند مشاهدتك للمسلسل الكرتوني “بوكيمون Pokemon” فالسير بالأماكن العامة تارة والسباحة داخل البحار والأنهار أو ركوب القوارب والسيارات وغيرها من أساليب النقل من أجل تحدي الذات واصطياد البوكيمون يزيد من الراحة النفسية ويزيد من استخدام العقل مما يؤدي لبناء خلايا جديدة في حياة جديدة ما يزيد من الإبداع والتطور العقلي، كل هذا وتساعد اللعبة على تحرك كافة أعضاء الجسد ما يؤدي لخوض رياضة دون قصد، وبالتالي صحة وعافية ونمو عقلي وممارسة الرياضة ما يحمي من كافة الأمراض التي يسببها عالم الإنترنت في الوقت الحاضر، فهذه اللعبة جعلت العالم كافة يمارس الرياضة بشكل ممتع ودون معرفتهم بذلك، فهم يحافظون على صحتهم والفضل يعود لهذه اللعبة الرائعة.

تحتاج اللعبة إلى الحركية الدائمة، ففي بعض الأحيان عليك الجري سريعاً لاصطياد بوكيمون يحاول الهرب، وستقوم بزيارة أماكن لم تتوقع زيارتها يوماً، كم هذا ممتع حقاً، إنها لعبة بوكيمون قو فحسب!

استخدام الفيس بوك وتويتر وغيره من التطبيقات الأكثر شهرة في العالم يمنعك من الحركة، فمن المستحيل أن تسير وأنت تضع منشورات أو تتحدث مع أصدقائك على تطبيقات السوشيال ميديا، ولكن جاءت لعبة بوكيمون قو “Pokemon Go” لتغير من نمط حياتك عزيزي القارئ وحياتنا جميعاً للأفضل.

بطبيعة الحال فإن الاستخدام المفرط في أي شيء في العالم يتحول إلى ضرر كبير، وهذا هو الحال بالنسبة للعبة بوكيمون، لا بُدّ لك من تحكيم عقلك وتحديد وقت خوض اللعبة دون الإفراط في ممارستها.

كيف يمكنك التمتع وأصدقائك بلعبة بوكيمون جو ؟

على سبيل المثال قم بالخروج ولو كنت عازباً قم بالخروج أنت وأصدقائك مساء وابدأوا باصطياد البوكيمون سيراً على الأقدام، كم من المسافات ستجرون خلال هذا ودون أن تشعروا بذلك؟ مسافات طويلة حتماً مع لحظات ممتعة للغاية، بهذه الطريقة ستمارس اللعبة دون أخذ وقت من حياتك المهمة، واعتبر أنك تخرج يومياً مع أصدقائك للرياضة والتسلية في آن واحد وللقاء بهم.

ماذا لو كنت متزوجاً فهل هنالك فرصة لممارسة لعبة بوكيمون جو ؟

ولو كنت متزوجاً فإنه بات يمكنك وزوجتك الخروج مساء وبدء اصطياد البوكيمون مع بعض المكسرات خلال السير للمزيد من المتعة والإثارة، يا لها من حياة مسلية تماماً، ولكن بطبيعة الحال ليس عليك أن تنسى آداء فرائض حياتك اليومية مثل الصلاة وغيرها، وعندما تخطط للخروج لاصطياد البوكيمون قم بتحديد ساعتين مثلاً أو ثلاثة ساعات من كل يوم، فهذا يعني أنك تمارس الرياضة وتمتع بالحياة الجديدة وتحقيق أحلام الطفولة، الحياة الافتراضية المثيرة.

بوكيمون جو تؤدي لزيادة المعنويات والإنتاجية اليومية في الحياة

وقبل الختام أكثر شيء يجعل معنوياتك مرتفعة ويزيد من إنتاجيتك بالحياة في هذه اللعبة، هو لحظة اصطياد البوكيمون ستشعر بالإنجاز ما يرفع نسبة التفاؤل لديك وعليه تشعر بأنك قادر على الإنجاز ولن تعود لشعورك السابق بالإحباط، ما رأيكم الآن، هل يمكننا استخدامها بشكل إيجابي والتفكير بالإيجابية التي جاءت بها هذه اللعبة؟ شاركونا الرأي من خلال نموذج التعليقات أدناه.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *