الرئيسية / مشاريع ريادية / افتتاح المتجر العربي لبيع الطائرات والروبوتات
المتجر العربي لبيع طائرات التحكم عن بعد والروبوتات
المتجر العربي لبيع طائرات التحكم عن بعد والروبوتات

افتتاح المتجر العربي لبيع الطائرات والروبوتات

المتجر العربي لبيع طائرات التحكم عن بعد والروبوتات
المتجر العربي لبيع طائرات التحكم عن بعد والروبوتات

افتتاح موقع “المتجر العربي”، متجر إلكتروني للبيع أون لاين في مجال طائرات التحكم عن بعد والروبوتات وأكثر من ذلك، وتوفر طريقة الدفع من خلال البنك الإلكتروني باي بال

الموقع العربي – أطلق الموقع العربي أو أرابيا ويبسايت “Arabia Website” موقع مرتبط جديد تحت عنوان المتجر العربي “Arabia Store” يتخصص في بيع طائرات التحكم عن بعد والروبوتات أون لاين.

ماذا يُميز المتجر العربي؟

وعن المتجر وخصائصه، فإنه سيكون مُتاحاً لجميع المتسوقين في العالم العربي مع أسعار مميزة، ومنتجات صينية نخب أول، وتم شراء عينات من المنتجات وتأكدنا بأنفسنا من مدى جودتها، ثم عرضنا بعضها للبيع، وحصلنا على مراجعات تؤكد رضى الزبائن عن كافة منتجاتنا.

ولن ينفصل المتجر العربي عن الموقع العربي، بحيث سيكون أولى خطوات الشبكة المتكاملة التي ننوي إطلاقها حسبما هو مخطط لنقدم للمجتمع العربي شبكة عربية متكاملة من المواقع الإلكترونية الهادفة.

ولن يحتوي المتجر العربي على الكثير من المنتجات، بل يمكنك استعراض الموقع ومشاهدة احتوائه فقط على عشرات المنتجات والتي يتم اختيارها بشكل انتقائي لتناسب جماهيرنا، والسبب تقديم أفضل المنتجات جودة وسعراً وسنتوسع حسب رغبة المستهلك.

ما هي طريقة الدفع المتاحة؟

أما عن طريقة الدفع التي أتحناها في الوقت الراهن، فهي من خلال البنك الإلكتروني العالمي والآمن باي بال “PayPal” والسبب قوة الأمان التي يتضمنها لنا وللمستهلك.

ما هي طريقة الشحن وتكاليفه ومدة التوصيل؟

ونقوم بالتوصيل عبر الشحن الجوي الأمن والذي يتضمن رقم تتبع “Tracking Number”، ما يعني أن الشحن آمن للغاية ولن يتعرض المنتج للضياع وسيتم تغليفه بأفضل الطرق لضمان عدم تعرضه للهلاك قبل وصوله للعميل.

وتأخذ عملية الشحن في المتجر العربي مدة تتراوح بين 7-25 يوم حسب الدولة وحسب نوع المنتج، ولكن في بعض المنتجات سنذكر المدة الزمنية التي تتطلبها عملية توصيل المنتج، بحيث لا تتجاوز الـ7 أيام.

ليس هذا فحسب، فإن من أهم مميزات المتجر العربي هو تأمين خدمة الشحن المجاني لكافة منتجاتنا، فلن يتكلف العميل بدفع أي تكاليف إضافية للشحن.

رغم ذلك، فإن بعض الدول كما هو معروف تقوم بجمركة البضائع، وهذا يعتمد على سياسة البلد، ولكننا سنعمل على تهيئة المنتج بأفضل شكل كي لا يتعرض للجمركة، ولم يعاني أي من عملائنا حتى الآن من مشكلة الجمرك بفضل الذكاء في تغليف المنتجات والملاحظات الموضوعة على الغلاف.

ماذا سيعرض المتجر العربي؟

في البداية فإن المتجر العربي لن يختلف كثيراً عن تخصص الموقع العربي، فكل ما هو تقني نرغب بتقديمه لزوارنا الكرام، ولكن في البداية سيتخصص متجرنا ببيع طائرات التحكم عن بعد منها الهليكوبتر “Helicopter” ومنها طائرات كواد كوبتر “Quadcopter”، بالإضافة إلى عرض روبوتات مختلفة مثل الإنسان الآلي أو روبوت العنكبوت، وأغلب الروبوتات التي سنعرضها ستكون محاكية للواقع وذكية في التعامل مع البشر، ونرغب في التوسع ببيع ساعات مختلفة العلامات التجارية والمزيد من الإلكترونية المدهشة التي لا يتوقعها أحد، في المتجر العربي ستجد المتعة الكامنة والتسلية تماماً، وهذا ما نعدكم به بإذن الله.

متى يمكنني التسوق من المتجر العربي؟

ماذا تنتظر؟ الآن أصبح المتجر العربي مُتاحاً لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية عبر دومين “Store.Arabiawebsite.com” أطلب المنتجات التي تُحبها وستجدها بين يديك خلال مدة تتراوح بين 7-25 يوم ولا تخشى فالمتجر العربي يتضمن سياسة الترجيع والتسوق الآمن.

تسوق الآن

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *