الرئيسية / مشاريع ريادية / إطلاق شبكة دعم بوكيمون جو.. شارك بها الآن
شبكة دعم بوكيمون جو
شبكة دعم بوكيمون جو

إطلاق شبكة دعم بوكيمون جو.. شارك بها الآن

شبكة دعم بوكيمون جو
شبكة دعم بوكيمون جو

تعرف على موقع PokemonGo24x7.net تحت إسم ” شبكة دعم بوكيمون جو ” والذي تم إطلاقه في الثالث عشر من يوليو 2016 كنسخة تجريبية، قبل أن ينطلق رسمياً للإجابة على كافة استفسارات مستخدمي لعبة بوكيمون جو

أطلق موقع Arabia Website موقع متخصص في تقديم المساعدة لكافة مستخدمي لعبة بوكيمون جوPokemon Go “، وذلك من خلال إتاحة طرح الأسئلة ويتم الإجابة عليها من خلال مختصين باللعبة، والموقع حمل إسم شبكة دعم بوكيمون جو.

هذا وتتضمن الشبكة الكثير من المزايا التي تجعل الأمر مسلياً، فقد تم بناء الموقع على أسس عدة أبرزها حصول المستخدمين على نقاط كلما تفاعلوا من خلال طرح الأسئلة أو الإجابة على أسئلة الآخرين.

هنالك رُتب تم ترتيبها حسب أسماء البوكيمونات وحسب الأقوى من وجهة نظرنا والأكثر شعبية في آن واحد، وهذه الرتب كما يلي:

  1. بيكاتشو – 100,000 نقاط
  2. بوكيمون ديتو – 80,000 نقاط
  3. بوكيمون آركيوس – 60,000 نقاط
  4. بوكيمون غريمر – 40,000 نقاط
  5. بوكيمون لوجيا – 20,000 نقاط
  6. بوكيمون إنتيه – 10,000 نقاط
  7. بوكيمون غارديفوا – 5,000 نقاط
  8. بوكيمون ألاكازام – 2,500 نقاط
  9. بوكيمون ماتشامب – 1,500 نقاط
  10. بوكيمون ميتانغ – 500 نقاط
  11. بوكيمون ماكارجو – 250 نقاط
  12. بوكيمون وليد – 10 نقاط

كما يتضح فإن جميع المستخدمين الذين سجلوا عضوية في شبكة دعم بوكيمون جو سيبدأون الرحلة مع 10 نقاط ويحصلون على إسم بوكيمون وليد ثم يبدأون التنافس على النقاط وصولاً للزعامة بالحصول على 100 ألف نقطة والتي يصل إليها يحصل على لقب بوكيمون “بيكاتشو”.

هنالك العديد من الميزات التي نعمل على تطويرها وإضافتها كي تساعد مستخدمي الموقع يتمتعون ويحصلون على الفائدة في آن واحد، فلن يكون الموقع ممل بتاتاً، بل تمتع واستفيد في ذات الوقت ويمكنك إفادة الآخرين بخبراتك.

هذا وننوي إطلاق وسيلة يتم من خلال التجارة بحسابات بوكيمون جو بحيث يمكن بيع وشراء الحسابات أونلاين ونحن سنلعب دور الوسيط لحماية المشتري والبائع، هكذا سيُصبح لدى رواد اللعبة موقع عربي يقدم لهم كل ما يهتمون به في التطبيق الأشهر عالمياً.

هذا وننوي طرح المزيد من الفائدة عبر الشبكة، رغم أننا لم نحدد بعد ماهية الميزة بالضبط، ولكن ننوي تقديم جائزة مجزية لكل شخص يصل لـ رتبة بوكيمون بيكاتشو على أن يتم مراقبة تفاعله بطبيعة الحال، والهدف أن يعمل المستخدمين الخبراء باللعبة على أكمل وجه لمساعدة الآخرين، كلما ساعدت الآخرين تحصل على مكافئة من موقع PokemoGo24x7، ألن يكون جميلاً أن تستمتع وتتعلم وتربح الجوائز في مكان واحد؟

في ختام هذا المقال لا يمكنني سوى انتظار اقتراحاتكم لتقديمها لمسؤولين شبكة دعم بوكيمون جو، إضافة إلى أنه يمكنكم المشاركة في الموقع وتسجيل عضوية على الفور من خلال الرابط الذي تركته لكم في نهاية المقال.

المشاركة في شبكة دعم بوكيمون جو

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *