الرئيسية / تكنولوجيا / الهواتف الذكية / أول صورة حقيقية مسربة لهاتف آيفون 7
أول صورة مسربة لآيفون 7
أول صورة مسربة لآيفون 7

أول صورة حقيقية مسربة لهاتف آيفون 7

أول صورة مسربة لآيفون 7
أول صورة مسربة لآيفون 7

نشر موقع ويبو الصيني الشهير صورة مسربة للطراز الجديد من هاتف آيفون 7 المنتظر طرحه بالأسواق قريباً، وأكد ويبو أن هذه الصورة حقيقية، وليست نموذج متوقع لهذا الهاتف.

الموقع العربي – وبحسب ما تشير إليه التقارير فإن شرة أبل عملت على تحسين دقة الصورة وجودة الفيديو بالآيفون 7، كما أن الكاميرا ستكون بدقة 12 ميجابيكسل، ما يعني أنها ستتحسن عن الأجيال القادمة الآيفون، بالإضافة إلى تغيير شكل الكاميرا الخلفية، حيث ستكون أقرب للزاوية اليسرى، وأقل بروزاً نحو الخارج، كما أن عدسة الكاميرا تبدو أكبر من آيفون 6s، كما هو واضح بالصورة

الشكل الخارجي لآيفون 7
الشكل الخارجي لآيفون 7

أما هاتف آيفون 7 بلس سيزود بكاميرا خلفية مزدوجة بشكل حصري في عالم الأجهزة الذكية، وذلك بعدما حصل على متطلبات المساحة الفيزيائية للكاميرا المزدوجة، كما أنه سيكون بالإمكان دمج الصور الملتقطة لإنشاء صورة نهائية من الكاميرتين المختلفتين.

وبالنسبة لتصميم أماكن تموضع الهوائيات، أظهرت التقارير أن هناك إعادة بالتصميم، ولكن إجمالاً يبدو أن هاتف آيفون 7 لن يختلف كثيراً بالتصميم وبالشكل المعهود للآيفون، ولكن سيكون التركيز على الكاميرا وشريحة الرسوميات والتحديثات الداخلية والمعالج.

وبالسابق تم انتشار العديد من الشائعات التي تتحدث عن إمكانية تزويد الجهاز بمقاومة المياه، الأمر الذي قد يتزامن مع قرار آبل إزالة منفذ سماعات الرأس، على أن يتم تزويده على مكبرات صوت إضافيين.

أما بخصوص موعد الكشف على الجهاز رسمياً، سيتم خلال حدث آبل الإعلامي بخريف 2016.

 

 

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *