الرئيسية / الدوري الألماني / أليغري يرفع شعار التحدي بوجه بايرن ميونخ
أليغري يؤكد استعداد يوفنتوس لمقارعة بايرن ميونخ
أليغري يؤكد استعداد يوفنتوس لمقارعة بايرن ميونخ

أليغري يرفع شعار التحدي بوجه بايرن ميونخ

أليغري يؤكد استعداد يوفنتوس لمقارعة بايرن ميونخ
أليغري يؤكد استعداد يوفنتوس لمقارعة بايرن ميونخ

أبدى ماسيميانو أليغري مدرب نادي يوفنتوس عن استعداد فريقه لمواجهة بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني خلال المواجهة المرتقبة بين الناديين بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقال أليغري: ستكون مبارتنا مع بايرن ميونخ ممتعة جداً للمشاهدين، وسنحاول اللعب بطريقتنا ولن نخشاهم، الطريق للنهائي هدفنا وعلينا تخطي أقوى الأندية للوصول إليه.

وحول رحيل غوارديولا وتعيين أنشيلوتي خلفاً له، أضاف: لقد فعلوا ذلك من قبل عندما أعلنوا عن تعاقدهم مع غوارديولا بديلاً لهاينكس وقد فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا بنفس الموسم، لذلك أعتقد أن هذا القرار لن يؤثر على مستواهم بالموسم الحالي.

وتم توجيه سؤال لأليغري فيما يخص طريقة لعب اليوفي أمام البافاري، فأجاب: نحن نستعد لمباراتنا معهم، وعلى الرغم من قوة هجومهم لن نتمركز بالدفاع أو العودة للخطوط الخلفية كما تظن وسائل الإعلام، بل ستكون مباراة جميلة كما ذكرت.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ كان قد انتصر على يوفنتوس ذهاباً وإياباً بعام 2013، محققاً لقب دوري الأبطال بذلك العام، ويطمح بالظفر به قبل رحيل غوارديولا وهي آخر فرصه بالتتويج الأوروبي مع ناديه، أما اليوفنتوس وبعد انطلاقته السلبية ببداية الموسم إلا أنه عاد لاسترجاع قوته، حيث أنه بات بالمركز الرابع بجدول الترتيب مبتعداً بفارق 3 نقاط فقط عن الإنتر متصدر السيريا A، وسيحاول ترجمة تحسن مستواه أوروبياً والوصول لأبعد نقطة بدوري الأبطال بعدما فشل بالفوز به بالموسم الماضي على يد برشلونة بنهائي برلين.

عن خالد شريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *