الرئيسية / تكنولوجيا / أصوات من السماء تصل للأردن (فيديو مُرعب)
أصوات من السماء
أصوات من السماء تشكل رعباً حول العالم

أصوات من السماء تصل للأردن (فيديو مُرعب)

أصوات من السماء
أصوات من السماء تشكل رعباً حول العالم

أصوات من السماء تنتشر في العالم.. وآخيراً تصل للوطن العربي في الأردن والمغرب!

الموقع العربي – انتشرت ظاهرة مخيفة حول العالم في السنوات القليلة الماضية، وبدأت تصل للبلدان العربية منذ عام 2015، وهذه الظاهرة عبارة عن أسماء قادمة من السماء بشكل تقشعر له الأبدان، حيث عند الإستماع لها تظن بأن بوق يتم النفخ فيه بالسماء أو صوت طائرات أو غرق بواخر في البحار، شيء من هذا القبيل، ولكن هذه الأصوات لا يسمعها الجميع، حيث أن ذبذباتها متغيرة كل مرة.

ولم يقدم العلم أي تفسير حول هذا، فهذه الظاهرة التي بدأت منذ عام 2008 لم يصل العلم لنتيجة لتفسيرها حتى يومنا هذا، فهنالك من رجح بأن سببها مشروع “هارب” الأمريكي للتحكم بالأحوال الجوية والطقس، ولكن هذه ليست الحقيقة بل هنالك عشرات التوقعات التي وضعها العلماء دون تفسير علمي لهذا.

وعلماء الدين أبعدوا إحتمالية أن يكون هذا النفخ بالصور والذي لا يستمر حسب تفاسيرهم الدينية لسنوات قبل القيامة، وأشاروا كذلك بأنه ليس نوعاً من التحذير الذي ترسله السماء، فهذا مستبعد كذلك.

في حين أن الآراء الشخصية حول العالم وخصوصاً ممن إستمعوا لتلك الأصوات، فمنهم من أشار إلى أن هذه الأصوات قادمة من العالم الآخر، وبعضهم أشار إلى أنها أصوات ملائكة في السماء، وآراء تشير إلى إمكانية تداخل بين العوالم والأكوان.

ومن ناحية أخرى، فإن الصوت قد وصل للأردن والمغرب في الوطن العربي فقط، وسنقدم لكم فيديو من عمّان وتم إلتقاط وتصوير الصوت بالفيديو في منطقة تلاع العلي وذلك يوم العاشر من فبراير الحالي 2016.

في حين أن الحقيقة غامضة للغاية، ونحن في الموقع العربي لا يمكننا وضع أي إفتراض بتاتاً، بل نترك لكم الرأي بعد الإستماع للفيديوهات التي سنقدمها لكم فيما يلي، ولو أن الموضوع أثار إهتمامكم، قوموا بنشره بين أصدقائكم على الفيس بوك والشبكات الإجتماعية، لإلا يكون قد إستمع إليهم أحد ما.

الفيديو التالي تم تصويره في عمان، في منطقة تلاع العلي

[mom_video type=”youtube” id=”uExEQN2_iDY”]

فيديوهات متعددة من حول العالم

[mom_video type=”youtube” id=”D-pKLgxpAhI”] [mom_video type=”youtube” id=”et2dadkwM34″] [mom_video type=”youtube” id=”ox5saU4Xnmc”]

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز والموقع العربي وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *