تحميل .... CLOSE

سياسات جوجل أدسنس الجديدة تُوقف الإعلان في الصفحة الواحدة

سياسات جوجل أدسنس

أعلنت شركة جوجل عن تغيير سياستين من سياسات جوجل أدسنس في خطوة ستساعد على ضمان شفافية أكبر لمالكي المواقع الإلكترونية.

في السابق عندما كانت إحدى مواضع الإعلان في الموقع تخترق سياسات أدسنس كان يقوم بإغلاق الحساب بالكامل، أما الآن فقد يوقف جوجل الإعلان في الموضع المخالف فقط. على سبيل المثال إحدى صفحات موقعك تحتوي فيديو مخالف أو صور مخالفة أو نص مخالف، يقوم أدسنس بإعلامك من خلال حسابك أن هنالك صفحة مخالفة أو موضع إعلاني مخالف وتم إيقاف عرض الإعلانات عليها، حتى متابعة المخالفة وحلّها.

رغم أن تحديث جوجل هذا سيساعد في عدم حظر الموقع بأكمله من أدسنس – أقصد هنا الدومين – إلا أن شركة جوجل أكدت أن الحظر على مستوى الدومين ما زال فعالًا في حال تكرار مخالفة إحدى السياسات.

من ناحية أخرى، أكدت الشركة أنه وفي حال تم حذف الإعلانات من موقعك، أصبح هناك دعم فني خاص لهذه الحالات تحت إسم “مركز السياسة”، حيث يمكنك معرفة كافة أسباب حذف الإعلانات من الموقع.

سيعمل مركز السياسة في أدسنس على تعريفك بالخطوات واحدة تلو الأخرى لحل المشكلة التي تواجهها والتي تسبب بإيقاف الإعلانات على صفحات موقعك، ثم يقوم هذا المركز بإعلام أدسنس بأن موقعك جاهز للمراجعة لتفعيل الإعلانات مرة أخرى.

وسيُصبح مركز السياسة في جوجل أدسنس مُتاحًا للناشرين خلال الأسابيع القادمة، على أن يستقبل أعلى عدد من الطلبات، ثم سيُصبح متاحًا لجميع الناشرين في وقت لاحق من هذا العام.

كان هذا كل شيء حول سياسات أدسنس الجديدة، من وجهة نظر الكاتب فهذا في مصلحة الناشرين بالطبع، فما رأيك أنت عزيزي القارئ، هل أعجبتك السياسة الجديدة؟ اترك تعليقاً وأخبرنا عن رأيك.

اترك تعليقاً